إشادات بـ"رمضان حريقة" بسبب "موضوع عائلي 2"

محمد رضوان
محمد رضوان

حصد الفنان محمد رضوان، صاحب دور "رمضان حريقة" في مسلسل "موضوع عائلي 2"، إشادات واسعة من الجمهور بعد تألقه في المسلسل، الذي عرض على إحدى المنصات الإلكترونية.

 

وأعرب عدد كبير من الجمهور وكذلك زملاءه الفنانين، عن سعادتهم لوجوده ضمن أبطال المسلسل. 

 

واكتسب محمد رضوان، جماهيرية واسعة في وقت متأخر رغم وجوده في المجال منذ أكثر من 30 عامًا تقريبًا.

 

 

وتفاعل الكثير من الجمهور على السوشيال ميديا، مع موهبة محمد رضوان، حيث قال أحد المتابعين: "عارف الناس اللي أول ما تفتح بقها تضحكك.. ده رمضان حريقة.. كوميديا ببساطة وسلاسة من غير أي فزلكة ولا لوي للنص".

 

كما قال آخر: "رمضان حريقة أو نقدر نقول روميو.. إنك تلاقي ممثل قادر يخليك تبتسم والضحكة تكون من الخد للخد بمجرد ما يتذكر اسمه أو يظهر على الشاشة وقادر يقلب مودك في ثانية وتعيط.. ده مبقاش موجود.. بجد شابو  ليك يا عم رمضان يا حريقة".

 

ووجه الفنان الشاب طه دسوقي، رسالة إلى محمد رضوان عن أحد المشاهد التي جمعته بماجد الكدواني في الحلقات الأولى من المسلسل، قائلاً: "عارف إني شهادتي مجروحة بحكم اني جزء من العمل.. بس المشهد ده كان ممتع بالنسبة لي كمتفرج بكمية المشاعر الحقيقية اللي فيه".

 

يذكر أن مُسلسل "موضوع عائلي" من بطولة ماجد الكدواني، نور، محمد شاهين، رنا رئيس، سماء إبراهيم، محمد رضوان، طه دسوقي، محمد القس، ياسمين وافي، وإخراج أحمد الجندي، تولى كتابة العمل ورشة من الكتاب تضم محمد عز الدين، أحمد الجندي، كريم يوسف وسامح جمال، ومن توقيع المخرج أحمد الجندي.

 

اقرأ المزيد.. فيديو| أحمد شيبة يغني لسعد لمجرد «إنت معلم»