هشام حطب: تعديلا‫ت اللجنة الأولمبية علي قانون الرياضة متروكة للبرلمان

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

وجه هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، الشكر للجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، لحرصها علي الاستماع لوجهة نظر أعضاء اللجنة الأولمبية والاتحادات الرياضية، لتضمينها في تعديلات قانون الرياضة. جاء ذلك خلال جلسة الحوار المجتمعي التي عقدتها لجنة الشباب، برئاسة الدكتور محمود حسين.

وأكد حطب، أن هناك حالة اهتمام غير مسبوقة من الدولة المصرية ومجلس النواب بالحفاظ علي حقوق اللجنة الأولمبية، وتضمينها في التعديلات الجديدة، لافتا الى أن اللجنة الأولمبية ورؤساء الاتحادات يطرحون وجهة نظرهم حول القانون، والأمر متروك في النهاية لأعضاء مجلس النواب.

لليوم الثاني على التوالي.. قافلة الأزهر تجري 1900 كشف و11 عملية جراحية بسوهاج

من جانبه قال الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة، إن اللجنة حريصة علي إصدار قانون يخدم منظومة الرياضة المصرية مع مراعاة الأحكام والمواثيق الدولية، مشيرًا إلى أن الحكم الصادر أمس من المحكمة الدستورية بشأن مراكز التسوية سيتم مراعاته خلال المناقشات.


وأضاف رئيس لجنة الشباب، إن اللجنة تضم العديد من القامات الرياضية والمتخصصين، الذين يسعون جميعهم لإعداد قانون يرضي جميع الأطراف المعنية بالرياضة في مصر، وتحقيق الهدف المنشود بتحقيق مصر مكانة كبيرة في مختلف البطولات الرياضية.