نغم صالح ونصر محروس من جديد في «عالم افتراضي» | فيديو

المطربة نغم صالح
المطربة نغم صالح

عادت المطربة نغم صالح من جديد وأطلقت أجدد أعمالها الغنائية "عالم افتراضي" بشكل فيديو كليب مصور.

وبعد غياب أكثر من ثلاث سنوات، تعود نغم من جديد مع المنتج نصر محروس منذ آخر أعمالهما سويا بكليب "حد ما يستهلكش"، ومن قبلها عدة أغاني ناجحة مثل "عاملة نفسي نايمة" و"بقينا خايفين".

 

 

وتخوض الفنانة والمطربة نغم صالح أولى بطولاتها الدرامية، عبر مشاركتها في مسلسل "تياترو"،  للمخرج رؤوف عبد العزيز. 

وتنشغل نغم صالح حاليا في تصوير أولى مشاهدها في المسلسل، وأولى أدوارها البطولية في عالم الدراما، والذي يحمع توليفة من النجوم والوجوه الشابة، من بينهم مازن جمال عبد الناصر ويوسف الأسدي. 

وتتعاون نغم صالح للمرة الثانية مع المخرج رؤوف عبد العزيز بعد مشاركتها مؤخرا في فيلم "الباب الأخضر"، وتقدم خلال الفيلم أغنية راب على طريقتها الخاصة، ضمن مشروع ألبوم غنائي يمزج بين أدائها الغنائي الطربي مع إيقاعات التراب ميوزيك العصرية، كما تخوض خلال الفيلم أولى تجاربها الرسمية في عالم السينما كممثلة. 

نغم صالح مغنية وممثلة تمتد رحلتها الغنائية لأكثر من 8 سنوات، نشأت في أسرة فنية تحت عباءة الشيخ إمام ووالدها المخرج المسرحي صالح سعد، بدأت رحلة الغناء من مجال الموسيقى البديلة "الأندرجراوند"، حتى دخلت مرحلة احترافية تزامنا مع ظهور أشهر أغنياتها "عاملة نفسي نايمة" و"بقينا خايفين"، هذا بجانب انشغالها في عالم التمثيل بدراستها في معهد الفنون المسرحية وتقديم العديد من العروض المسرحية والأفلام القصيرة.

اقرأ أيضا | كارولين عزمي تعاني السرطان بالحلقة الأولى من حكاية «في أمل»