بالأسود وميكياج ساحر.. سارة سلامة في أحدث جلسة تصوير لها

سارة سلامة
سارة سلامة

نشرت الفنانة سارة سلامة صورا لأحدث جلسة تصوير لها بالأسود، وحرصت علي مشاركة متابعيها مجموعة من الصورعبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وتألقت سارة سلامة بإطلالة ساحرة، مُرتدية توب أسود وجاكيت أسود جلد، ما أبرز أنوثتها أما من الناحية الجمالية، فاعتمدت تسريحة شعرعلي أن يكوم منسدلاً علي كتفيها في شكل مميز، حيث تركت خصلات شعرها البنية اللامعة تنسدل على كتفيها، كما وضعت عدة لمسات من الماكياج الهادئ.

يذكر أن سارة سلامة من مواليد عام 1992، وهي ابنة الفنان الكبير أحمد سلامة، عملت في بداية حياتها في عدد كبير من الإعلانات التجارية، ثم انتقلت للعمل في مجال التمثيل منذ عام 2012 من خلال الدراما التليفزيونية.

ودخلت الفنانة الشابة الساحة الفنية للمرة الأولى من خلال دور في مسلسل «الهروب» عام 2012، مع الفنان كريم عبد العزيز، وفي العام التالي شاركت في مجموعة كبيرة من الأعمال منها «الكبير أوي»، «موجة حارة» بالإضافة إلى «اسم مؤقت».


بعد النجاح الذي حققته شاركت في مجموعة أكبر من الأعمال من بينها أربعة مسلسلات وفيلمان خلال عام 2014، وقدمت حتى الآن ما يقرب من 29 عملاً ما بين الدراما التلفزيونية والسينما.
وانتشرت شائعات خلال الفترة الماضية حول اعتزالها التمثيل، وهو الأمر الذي نفاه والدها، مؤكدا أن خطواتها أصبحت بطيئة في الفترة الأخيرة ولكنها لا تفكر في الاعتزال.

اقرأ ايضا|فيلم محمد هنيدى "نبيل الجميل" يتخطى نصف المليون جنيه