هنا شيحة تهنئ تامر شلتوت بعيد ميلاده

هنا شيحة
هنا شيحة

هنأت الفنانة هنا شيحة الفنان تامر شلتوت بحلول عيد ميلاده، ونشرت صورة له عبر خاصية «الاستوري» على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام».

وعلقت هنا شيحة على الصورة قائلة: "كل سنة وأنت طيب يا تامر".

ونشر الفنان تامر شلتوت صورة جديدة له يحتفل بعيد ميلاده؛ عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام».

وعلق تامر شلتوت عبر حسابه الرسمي قائلا: بشكر كل واحد خد من وقته عشان يعيد عليا ويقولي كل سنة وأنت طيب.. سنة عدت وسنة جديدة بتبتدي.. يقيني بالله إنها هتكون سنة حلوة وكلها خير.. ويارب اجعلنا سبب لغيرنا واكتبلنا النجاح والخير والستر.. وأدي كل واحد على قد نيته الطيبة.. بشكركم من قلبي ربنا يسعدكم زي ما أسعدتموني.

 

وانهالت علية التعليقات.. كل سنة وأنت طيب يا حبيبي، كل سنة وأنت عظيم في كل أعمالك وسعيد، كل سنة وأنت طيب وبألف خير وعقبال مليون سنة وتحقق كل اللي تتمناه يارب ودايما متميز ومن نجاح لنجاح، عقبال مليار سنة، ومن ضمن هذه التعليقات الفنان عصام السقا ويوجه لتامر شلتوت رسالة..  "كل سنة وأنت طيب وبخير ونجاح دايما يارب حبيبي".

جدير بالذكر أن آخر أعمال تامر شلتوت مسلسل «المداح2»؛ وجسد  تامر دور «عماد» في المسلسل.

وقد قال الفنان تامر شلتوت، إن دوره في المسلسل كان صعبًا للغاية، وحياة الإنسان بشكل عام صراع بين الخير والشر. 

وأضاف تامر شلتوت، خلال تصريحات تليفزيونية، أنه في الجزء الثاني من المسلسل، كان يقوم بأفعال من تأثير الجن: «مليكة»، وأن عماد كان شخص يعيش حالة الحرب، وهو تائه.

ولفت إلى أن التواصل مع العالم الآخر شيء غير صحيح، وأن العمل يعتبر عمل توعوي، وأن هناك عدد من المواطنين يذهبون لهؤلاء الدجالين، ولذلك يكون هناك حل مؤقت ولكن في المضمون يكون هناك مشكلات كبيرة.

وأعرب عن سعادته الكبيرة، بردود الأفعال التي تلقاها على دور عماد في المسلسل، ومسلسل «المداح» قائم على أحداث حقيقية، لأنه يوجد بالفعل في الحياة الواقعية أشخاص لديهم هبة إلهية، كما أن حمادة هلال قدم الشخصية بشكل رائع لأنه شخص ملتزم ومتدين في حياته الشخصية، والجمهور تقبله وتقبل العمل لأنه حقيقي يجسد الواقع.

اقرأ أيضا| الفنان نعيم عيسى يتخطى مرحلة الخطر ويغادر المستشفى