شرم الشيخ تستضيف معسكر المنتخب الايطالي للمياه المفتوحة

المنتخب الايطالي لحظة وصوله شرم الشيخ
المنتخب الايطالي لحظة وصوله شرم الشيخ

استقبل مطار شرم الشيخ الدولي صباح اليوم الأحد المنتخب الإيطالي للمياه المفتوحة وذلك لاقامة معسكر تدريبي خلال الفترة من 14/1 حتي 12 /2 /2023 بمركز التنمية الرياضية بشرم الشيخ.
 
كان في استقبال الفريق محمد فتحي توفيق وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة، ومحى محمود معروف رئيس الإدارة المركزية للتمويل بوزارة الشباب والرياضة، والعلاقات العامة بالمحافظة، والعلاقات العامة بالمطار.

 وأشار فتحي أن ذلك بتوجيهات الدكتورأشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة، واللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء،في اطار الترويج للمنشأت الرياضية وتنشيط السياحة الرياضية في جنوب سيناء خاصة في ظل دفء المياه بجنوب سيناء واعتدال الطقس في الوقت الذي تنتشر فيه الثلوج بمعظم دول أوروبا، ولوجود البنية التحتية والمنشآت الرياضية بشرم الشيخ بجنوب سيناء.
 
يأتي ذلك ضمن خطة الترويج لمصر بالخارج ومنشآتها الرياضية من خلال دعوة الجهات العالمية المسئولة عن تنظيم المسابقات والمهرجانات الرياضية الكبرى لاقامة مثل تلك الأحداث على أرض مصر لما تملكه من مقومات سياحية وقدرات تنظيمية رياضية كبيرة.

 

مشيرا أن مصر لديها أنواع رياضات عديدة يسعى كل العالم إلي التمتع بها، وأن رؤية الوزارة فى مجال السياحة الرياضية هو دعم خطط الدولة في مجال الترويج السياحي للأحداث والمناسبات الرياضية الكبرى لأن السياحة الرياضية تعد إحدى الوسائل الهامة في الترويج للمقصد السياحي خاصة أنها تملك محبين حول العالم.
اقرا ايضا | استقبال أول وفد هندي لـ«سياحة حفلات الزفاف» بمطار شرم الشيخ| صور