وفاة طالبة بكلية الأسنان بجامعة طنطا

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كتب عصام عمارة 

شهدت قرية منية طوخ مزيد التابعة  لمركز السنطة بمحافظة الغربية وفاة  مفاجئة لإحدى الطالبات بكلية طب الأسنان جامعة طنطا وتدعي نهاد رضا جمعه  ١٩ عام  إثر تعرضها لارتفاع مفاجئ في السكر ودخولها في غيبوبة تامة وقامت اسرتها  بنقلها إلي أحد المستشفيات لانقاذها الا ان الاظباد اخبرهم بوفاتها المفاجئة.

اقرأ أيضا | تحرير 1111 مخالفة مرورية متنوعة بالقليوبية

وكشف أقارب الطالبة المتوفاة انها كانت مقيدة  بالفرقة الأولى بكلية طب أسنان جامعة طنطا وكانت تتمتع بصحة جيدة ولاتعاني من اي أمراض وفجأة أصيبت بصداع ودخلت  غيبوبة تامة  وتم  نقلها إلى مستشفى خاصة بمدينة طنطا وبعد عمل فحوصات طبية وتحاليل تبين إصابتها بغيبوبة سكر  نتيجة إرتفاع مفاجئ في سكر الدم وحاول الاطباء افاقتها حتى تستعيد وعيها الا انها توفيت وسط حالة من الذهول والصدمة خيمت على اسرتها. 

وكشف عدد من أقارب وزميلات الطالبة أنها قد روت  لوالدتها أنها رأت النبي صلى الله عليه وسلم  في منامها قبل وفاتها بنحو ٩ ايام  حيث كانت تحفظ  القرآن الكريم  وكانت يتكرم في احتفالية كبيرة خلال الأيام القادمة الا ان القدر لم يمهلها وتوفيت. 

 

ونعت كلية طب الأسنان جامعة طنطا الفقيدة التي كانت تدرس بالكلية بالفرقة الأولى بواسع الرحمة والمغفرة.

وشيع أهالي القرية جثمان الشابة المتوفية عقب أداء صلاة الجنازة في مشهد جنائزي مهيب بمشاركة آلاف من القرية والقري المجاورة. 

وتداول رواد التواصل الاجتماعي بالغربية صور لطالبة الأسنان حافظة القرأن الكريم والتي كانت تتمتع بسمعة طيبة ومحبة الجميع داعين الله أن يرحمها ويغفر لها.