دراما أجنبية.. عرض «The Last of Us» غدا

مشهد من مسلسل The Last of Us
مشهد من مسلسل The Last of Us

تبدأ HBO الأمريكية عرض أولى حلقات مسلسل «الأخير منا - The Last of Us» اليوم المسلسل مبنى على لعبة فيديو تحمل نفس الاسم، بطولة بيدرو باسكال، بيلا رامزى وجابرييل لونا.

 

وأعلنت الشبكة أن الجزء الأول من المسلسل مقتبس من أحداث اللعبة بالكامل بدون أى إضافات درامية وبالتحديد الجزء الأول تدور قصة المسلسل حول Joel الذى يعيش فى عالم مدمر بعدما انتشر فيروس نتج عن فطر يدعى «كورديسيبس» يتسبب فى تحويل البشر إلى كائنات متوحشة تفترس كل ما يأتى فى طريقها.

 

وهو ما تسبب فى انحسار عدد البشر فى العالم بشكل كبير، بعدما فقد جول شخصا عزيزا عليه يقابل فتاة تدعى إيلى كان يسعى لتهريبها برفقة «تيسا»شريكته فى العمل لأنها تحمل نجاة البشرية على عاتقها، لكن سرعان ما يتعلق جول بإيلى لأنه تذكره بشخص عزيز عليه ويرفض تهريبها، ليذهب كل منهما جول وإيلى فى رحلة حول الولايات المتحدة الأمريكية للنجاة من هذا العام الموحش فى رحلة رائعة وأعلنت.

 

أيضا الشركة أكدت أنه من أجل أن يظهر المسلسل بشكل رائع لمحبى اللعبة وعشاق الدراما  فلقد قامت بتعيين طاقم مميز من الممثلين وسيؤدى الأدوار الرئيسية كل من الممثل بيدرو بايسكال فى شخصية جول بينما ستؤدى الممثلة بيلا رمزى دور إيلي، وهى التى شاركت فى مسلسل Game Of Thrones، كما  تؤدى الممثلة نيكو بريكر دور سارة ابنة جول.

 

وسيكون الممثل  جبريال لينو الذى عمل على مسلسل Agents Of S.H.I.E.L.D فى دور Tommy الأخ الأصغر لجول، بينما ستؤدى الممثلة ماريتا دادندورجى Dandridge دور مارلينا زعيمة فرقة المقاومة Fireflies وهى الممثلة التى أدت نفس الشخصية أيضًا بلعبة The Last Of Us، وأخيرًا ستؤدى الممثلة آنا تروف دور تيسا وهى من كانت قد شاركت فى فيلم  The Daughter.

 

إقرأ أيضاً| عرض «The Last of Us» رحلة النجاة من الحجر صحي.. يناير القادم