وفاء سالم تتحدث عن تعرضها للتحرش: بتحرج أنزل أجيب خضار | فيديو

وفاء سالم
وفاء سالم

تحدثت الفنانة وفاء سالم عن ردود الأفعال التي تلقتها بعد حديثها عن التحرش وكشفت تفاصيل تعرضها للتحرش على يد أقاربها.

وقالت وفاء سالم على صفحتها الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب": "جاتلي مكالمات كتير من كل الدول العربية بسبب الحلقة اللي فاتت، ومفيش ست شافت الحلقة إلا وعمل صدى جواها بسبب التحرش، سواء بيتحرشوا بيها وهي صغيرة وهي شابه وهي عجوزة".

وأضافت: "أنا بتحرج أنزل أجيب خضار مش عارفة ازاي جيلهم قلب يتحرشوا بيا، وعايزه أقول للساكنين اللي بيقولوا أني فضحت أهلي أنا قولت بعض القرايب ومذكرتش كلمة تحرش، والأذى النفسي عمره ما بيروح".

وتابعت وفاء سالم: "الألم النفسي بيأثر على نفوسنا عموما، اللي حابه أقوله لما كلموني كتير من السيدات وطلبوا مني أكون صوتهم دا شرف كبير ليا، ولما بعت الفيديو لأختي تيما في أمريكا سمعت صوت تشجيعها".

وعن رد فعل شقيقتها قالت: "أختي غيثاء في حلب قالتلي ايه اللي الفيديو اللي عاملاه قالتلي من فضلك شيلي، قولتلها اللي قولته دا محصلش معاكي وأنتي صغيرة قالتلي حصل بس مينفعش نفضح قرايبنا".

وخلال الأيام الماضية، نشرت وفاء سالم فيديو نشرته عبر يوتيوب أعلنت من خلاله الاعتزال والابتعاد عن الساحة الفنية، مؤكدة أن ذلك يرجع إلى أسباب خاصة بها ستشرحها في وقت لاحق.

وأعربت الفنانة في البداية عن امتنانها الشديد لكل من سأل عليها في أزمتها الصحية الأخيرة، بعدما انتشرت صورتها على وسائل التواصل الاجتماعي، وكانت الصورة صعبة لكل من رآها.

وأضافت وفاء سالم أنها فور انتشار الصورة التي تصدرت بها التريندات بسبب التغييرات التي كانت على شكلها، جاءتها مكالمات من كاليفورنيا عرضوا عليها العلاج هناك، بجانب مكالمات عديدة أخرى لم تتوقف.