سلومة يتابع ميدانيًا امتحانات الصف الثاني الثانوي العام بتعليم الجيزة| صور

امتحانات الصف الثاني الثانوي
امتحانات الصف الثاني الثانوي

تابع أشرف سلومة - وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، ميدانيًا لجان مدرسة السعيدية الثانوية العسكرية، وذلك للوقوف على سير العملية الامتحانية للصف الثانى الثانوي العام في اليوم الأول من أعمال امتحانات مرحلة النقل للصف الثاني الثانوي في مادة اللغة العربية فترة صباحية، وبرفقته عبد المقصود السعيد - مدير عام إدارة جنوب التعليمية.. يأتي ذلك بناء على توجيهات أ.د. رضا حجازى - وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، و اللواء أحمد راشد - محافظ الجيزة.

اقرأ أيضا| السبت المقبل.. بدء امتحان الصف الثاني الثانوي العام  بتعليم الجيزة| مستند

وقد تابع أشرف سلومة - وكيل الوزارة لجان الامتحانات وشبكة وحسن أداء شبكة الإنترنت وأعمال الكنترول وغرفة الزائرة الصحية وحضور وغياب الطلاب، وكان عدد المتقدمين للامحانات اليوم على مستوى المحافظة فى مادة اللغة العربية للصف الثانى الثانوى العام 72888 وحضر منهم 71942 وغياب 946 بنسبة حضور 99٪.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، على أهمية الالتزام بقواعد ونظم الامتحانات ونبه مشددا داخل اللجان على عدم اصطحاب التليفون المحمول حتى ولو كان مغلقا أو أى وسائل اتصال سمعية، كما نبه على ضرورة الالتزام والانضباط أثناء أداء الامتحانات وأثناء الدخول وأثناء الخروج أيضا وحرص على ضرورة تقديم النصيحة لأبنائه الطلاب بالتريث وعدم التسرع في الإجابات، وقدم الشكر لإدارة جنوب وإدارة مدرسة السعيدية على حسن سير العملية الامتحانية بشكل منضبط .