شادية تستعين بـ الشرطة بسبب «القطط»

 الفنانة شادية
الفنانة شادية

تعرضت الفنانة شادية إلى موقف مرعب عندما كانت طفلة وعائدة من المدرسة وجدت على باب البيت قطة تجلس في صمت وسكون فخافت من دخول البيت خوفاً شديداً ووقفت تنتظر أن تغادر القطة مكانها حتى تستطيع الدخول ولكن القطة ظلت في مكانها ولم تتحرك.
 
احتارت شادية في أمرها إلى أن ذهبت إلى عسكري يقف في الطريق وطلبت منه أن يبعد القطة عن باب المنزل وأشفق العسكري عليها عندما رأى خوفها الشديد وبالفعل ذهب معها ليطرد القطة من أمام المنزل فدخلت شادية إلى بيتها.


 
في عام 1985 قررت شادية الاعتزال بعد تقديم أغنية «خد بإيدي» في حفل الليلة المحمدية وتحدثت عن سبب اعتزالها وقالت إن الفن رسالة وأنها أدت دورها على أكمل وجه وأنها نشأت وسط أسرة متدينة وتصلي وتصوم ولكن العمل في الفن جعلها تنشغل كثيرا.
 
 أصيبت شادية في 4 نوفمبر 2017 بسكتة دماغية دخلت على إثرها العناية المركزة وبعد أيام تعافت من السكتة الدماغية وعادت لوعيها وتعرفت شادية على أقاربها واعتبر الطبيب المعالج أن ما حدث مؤشر على التعافي إلا إنها وجدت صعوبة في الكلام والتنفس بسبب الإصابة بالتهاب رئوي حاد وفي 28 نوفمبر 2017 توقف نبضها وفقدت القدرة على التنفس وماتت دلوعة السينما.
 
المصدر.. مركز معلومات أخبار اليوم