تشكيل طرابزون المتوقع أمام باشاك شهير بالدوري التركي

طرابزون سبور
طرابزون سبور

يستعد فريق طرابزون سبور، الذي يحترف بين صفوفه الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، لخوض مواجهة قوية أمام نظيره إسطنبول باشاك شهير في الدوري التركي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة طرابزون سبور ضد إسطنبول باشاك شهير في تمام الساعة السادسة، بتوقيت القاهرة، مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري التركي بالموسم الجاري 2022-2023.

ويحتل فريق طرابزون سبور المركز السادس في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 29 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 5 وخسارة 4 لقاءات وتسجيل 25 هدفاً وتلقى 25.

فيما يأتي فريق إسطنبول باشاك شهير في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري التركي برصيد 34 نقطة؛ حيث يأتي خلف فريقي جالطة سراى وفنربخشة صاحبي المركزين الأول والثاني على الترتيب.

ويسعى طرابزون سبور لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد، بعدما سقط مؤخرا أمام فريق ألانيا سبور الذي يقوده هجومياً أحمد حسن كوكا بنتيجة 5-0، على ملعب "باهجه شهير أوكولاري"، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري التركي.

من المتوقع أن يبدأ طرابزون سبور المباراة أمام باشاك شهير بالتشكيل التالي:

في حراسة المرمى: أوجورشان
خط الدفاع: لارسن - جبامين - هوجو - إرين
خط الوسط: سيوبيس - ناسي - عبد القادر - باكسيتاس - محمود حسن تريزيجيه
خط الهجوم: أوموت

موعد مباراة طرابزون أمام باشاك شهير بالدوري التركي

من المقرر أن تقام مباراة طرابزون أمام باشاك شهير بالدوري التركي، اليوم السبت، الموافق 14 يناير 2023.

ينطلق اللقاء في تمام الساعة السادسة مساء، بتوقيت القاهرة، على ملعب شينول جونيش.

القنوات الناقلة لمباراة طرابزون أمام باشاك شهير بالدوري التركي

تتم إذاعة أحداث مباراة طرابزون سبور وباشاك شهير عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الوحيد والحصري لبطولة الدوري التركي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتذاع بالتحديد عبر قناة bein sports TR.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة طرابزون أمام باشاك شهير بالدوري التركي.. والقنوات الناقلة