عاجل

«ميدو» يدرس الرحيل عن الإسماعيلي وحسني عبد ربه يقترب من العودة

حسني عبدربه
حسني عبدربه

كشف مصدر داخل النادي الإسماعيلي، مصير الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي، بقيادة أحمد حسام ميدو، وذلك عقب فشله في تحقيق الفوز مع الفريق منذ توليه المسئولية الفنية.

وقاد «ميدو» الدراويش في 4 مباريات أمام الزمالك، والبنك الأهلي وحرس الحدود والمقاولون العرب، حيث خسر من الزمالك بنتيجة 3/1، ثم التعادل بدون أهداف أمام البنك الأهلي، قبل أن يعود للسقوط أمام حرس الحدود بثنائية نظيفة، وأخيرًا الخسارة أمام المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقال المصدر أن «ميدو» يدرس الاستقالة من تدريب الإسماعيلي، بسبب الأجواء الصعبة التي تعيشها المدينة الهادئة على خلفية نتائج فريق الكرة المخيبة للآمال.

اقرأ أيضًا | فوضى في الإسماعيلي بعد السقوط الثامن في الدوري

وأضاف المصدر أن «ميدو» فوجئ بتدني مستوى معظم لاعبي الدراويش وكان يعتقد أن هناك بعض الأخطاء التي يمكن معالجتها سريعًا إلا أن اكتشف ضعف المستوى الفني والبدني عند معظم لاعبي الفريق الأمر الذي يجعل من مهمته مستحيلة في ظل الظروف التي يعيشها الدراويش.

من ناحية أخرى، باتت عودة حسني عبد ربه، للنادي الإسماعيلي قريبة جدًا خاصة بعد تواجده في ملعب مباراة المقاولون العرب لدعم الدراويش.

وبحسب مصدر، فإن هناك مشاورات عديدة تتم داخل الغرف المغلقة من أجل إيجاد حل لأزمة الإسماعيلي هذا الموسم، مشيرًا إلى أن هذه المشاورات بحضور حسني عبد ربه وعلي غيط، بما يزيد من فرص عودة القيصر للدراويش من جديد.

وشهدت مباراة الإسماعيلي وأسوان هتافات مدوية من جماهير الأصفر ضد اللاعبين والجهاز الفني بقيادة أحمد حسام ميدو، إلى جانب توجيه نصيب من هذه الهتافات لحكم المباراة محمد الحنفي.

وكان مجلس إدارة النادي الإسماعيلي قد تقدم باستقالة الجماعية لوزير الشباب والرياضة عقب خسارة الدراويش اليوم أمام حرس الحدود وهي الهزيمة السابعة للدراويش هذا الموسم ليحتل المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 7 نقاط، جمعهم من فوزا وحيدا وتعادل في 4 مباريات والخسارة في  7 مناسبات.

ومن المقرر أن تنتهي وزارة الشباب والرياضة من تشكيل اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الإسماعيلي خلال الأيام المقبلة، لحين عقد انتخابات النادي.