فوضى في الإسماعيلي بعد السقوط الثامن في الدوري

نادي الإسماعيلي
نادي الإسماعيلي

حالة من الفوضى تفرض نفسها داخل النادي الإسماعيلي، عقب استمرار مسلسل سقوط الدراويش هذا الموسم، كان أخرها الخسارة من المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي انتهى منذ قليل ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري.

وشهدت أجواء ما بعد المباراة، هتافات مدوية من جماهير الإسماعيلي ضد اللاعبين والجهاز الفني بقيادة أحمد حسام ميدو، إلى جانب توجيه نصيب من هذه الهتافات لحكم المباراة محمد الحنفي.

اقرأ أيضًا | فيديو.. باسم مرسي: «احترم جماهير الإسماعيلي ولا توجد أي مشكلة معهم»

وتسببت هتافات الجماهير في سقوط أحد المشجعين مغشيًا عليه، قبل أن يتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، في حين كثف رجال الأمن من تواجدهم بمحيط ستاد الإسماعيلية للسيطرة على غضب الجماهير.

وطالبت الجماهير بإنقاذ الإسماعيلي الذي يعاني من شبح الهبوط هذا الموسم، لاسيما وأنه يحتل المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 7 نقاط من 13 مباراة بواقع التعادل في أربع مباريات والخسارة في 8 مواجهات بينما حقق فوزًا وحيدًا هذا الموسم على حساب انبي.

وكان مجلس إدارة النادي الإسماعيلي قد تقدم باستقالة الجماعية لوزير الشباب والرياضة عقب خسارة الدراويش اليوم أمام حرس الحدود وهي الهزيمة السابعة للدراويش هذا الموسم ليحتل المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 7 نقاط، جمعهم من فوزا وحيدا وتعادل في 4 مباريات والخسارة في  7 مناسبات.

ومن المقرر أن تنتهي وزارة الشباب والرياضة من تشكيل اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الإسماعيلي خلال الأيام المقبلة، لحين عقد انتخابات النادي.