خاص| محمد البدراوي يشارك إياد نصار وهند صبري فى «وش الريح».. تفاصيل دوره

محمد البدراوي _ إياد نصار
محمد البدراوي _ إياد نصار

حقق محمد فوزي البدراوي نجاحًا في العديد من الأعمال الفنية والدراما الممزوجة بالتشويق، أبرزهم مسلسل «الأخ الكبير» مع الفنان محمد رجب، دينا فؤاد، عبير صبري، وهبة مجدي، وغيرهم من الفنانين، كما شارك في مسلسل يحمل اسم حواديت الشانزلزيه مع إنجي المقدم.

وأعلن الفنان محمد فوزي البدراوي، في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم، عن مشاركته في مسلسل «وش الريح» والذي يقوم ببطولته النجم إياد نصار والنجمة هند صبري، ومن المقرر عرضه علي منصة شاهد الفترة المقبلة بعد الانتهاء من تصويره.

 وأعرب «البدراوي» خلال حوار خاص لبوابة أخبار اليوم، عن سعادته الشديدة لمشاركته في مسلسل «وش الريح» مع نجوم كبار في حجم النجم إياد نصار وهند صبري وجومانا مراد، مشيرأ إلى أنه سيبذل كل جهده وسيقدم كل خبرته الفنية التى اكتسبها طوال مسيرته الفنية، لتقديم الدور بشكل مميز ومختلف ويتناسب مع قامات كبيرة في عالم الفن مثل أبطال المسلسل.

وأكد "البدراوى" أنه يظهر في المسلسل مجسداً دور "وكيلاً للنائب العام" ويباشر التحقيقات فيه، ويستمر أبطال المسلسل  في تصوير ما تبقى من مشاهد المسلسل، وذلك خلال الفترة الحالية، والمسلسل من بطولة هند صبري و إياد نصار و ماجد المصري و هدى المفتي و نهى عابدين و علي الطيب.

وتدور أحداث المسلسل في قالب درامي رومانسي، حيث تنشأ قصة حب بين الفنان إياد نصار والفنانة هند صبري، والمسلسل مكون من 45 حلقة من إخراج أحمد خالد موسى ومحمد يحى وهو مقتبس من أحداث المسلسل الأمريكي (The Good Wife) وتدور أحداث المسلسل في نطاق درامي رومانسي.

لم يكن مسلسل «وش الريح» هو التجربة الأول لـ «البدراوي» بل شارك في مسلسل «ملف سري» الذي عُرض رمضان الماضي وتدور أحداثه  في إطار من الدراما الممزوجة بالتشويق حول المستشار يحيى عز الدين القاضي، والذى يجسد دوره هانى سلامة، ويعتبر مثال للنزاهة والشرف ويتصدى لعمليات السرقة والفساد من بعض رجال الأعمال داخل السوق المصرى، ويتعرض للتهديدات بأهله ويتم قتل خطيبته في ظروف غامضة، ويستكمل مشواره مع كشف الفساد ومحاربته.

"وش الريح" من بطولة؛ هند صبرى وجومانا مراد وإياد نصار، تجمع هذه المشاهد النجوم الثلاثة بعدد كبير من الفنانين المشاركين منهم هدى المفتى وعلي الطيب ومحمد يوسف وبتول حداد وغيرهم، بالإضافة إلى عدد كبير من ممثلي الأدوار الثانوية.

يذكر أن محمد البدراوي شارك أيضاً في العديد من الأعمال الفنية أبرزهم مسلسل «حواديت الشانزليزيه».

أقرأ أيضاً - شادي مقار يخوض تجربة التمثيل لأول مرة بمسلسل «حضرة العمدة»