«غبي منه فيه».. عامل يصيب حماه مرتين فيصبح مشهورًا (فيديو)

لحظة سقوط قضيب الحديد على رأس العامل البرازيلي
لحظة سقوط قضيب الحديد على رأس العامل البرازيلي

لم يتخيل أحد عمال ورشة في البرازيل أنه سيصبح مشهورًا على مستوى عالمي بسبب إصابته لمديره ووالد زوجته مرتين بقضيب من الحديد.

 

بحسب صحيفة نيويورك بوست فقد أدى إهمال البائع البرازيلي إلى إصابة والد زوجته وهو مدير الورشة التي يعمل بها ليس لمرة واحدة بل مرتين من قبل قضيب سقط عليه مرتين، حيث أثبتت اللقطات التي رصدتها كاميرا المراقبة أنها حققت نجاحًا كبيرًا على الإنترنت.

 

اقرأ أيضًا| فيديو يخطف القلوب.. شاب يوقف طريقًا لعبور «الكوالا»

 

وفي تعليق منه على رد فعل الملايين، قال الشاب البرازيلي أندريه لويز: «أخبرني الناس أنهم شاهدوا الفيديو أكثر من 20 مرة لأنه كان مضحكًا للغاية».

 

 

وخلال اللقطات المضحكة، يمكن رؤية لويز وهو يضع قضيبا معدنيا على باب نصف مفتوح لورشة العمل قبل أن يبتعد، فيما شوهد طوال الوقت، مديره الميكانيكي ووالد زوجته لويس كارلوس نيجيسك (64 عامًا)، جالسًا على كرسي بينما ينظر إلى هاتفه.

 

ومع ذلك، عندما لا ينظر أي من الرجلين، يسقط القضيب للأمام، ويضرب الميكانيكي المطمئن على قدمه، فيمسك الرجل المصاب بقدمه من الألم بينما يجري لويز للاطمئنان عليه.

 


ثم يخلع العجوز المتألم حذائه وجوربه حتى يتمكن من فحص قدمه بحثًا عن إصابات، وفي هذه الأثناء، يلتقط صهره الغافل قطعة الحديد ويشرع في دعمها احتياطيًا في نفس المكان على ما يبدو، قبل أن يبتعد مرة أخرى عندما يدخل زميل عمل آخر إلى المتجر.

 

هنا يسقط قضيب الحديد مرة أخرى بالطريقة نفسها بالضبط، لكن على مؤخرة رأس والد زوجته بينما يحاول الوصول إلى حذائه.

 

منذ ذلك الحين، ألقى لويز باللوم على الضربة المزدوجة على القضيب المعدني، والذي قال: «في المرتين، اعتقدت أن الأمر بخير.. تم ذلك بدون قصد وبدون حقد».

 

لحسن حظ لويز إن أحد أفراد المجموعة نشرها على الملأ، حيث يقول الشاب: «نمت ونمت حتى أصبحت مشهورا.. ما زلت لا أعرف من نشرها أولاً، ولكن على تويتر وحده لديها أكثر من 6 ملايين مشاهدة، لا تشمل الشبكات الاجتماعية الأخرى».

 

 

حصل المقطع الكوميدي أيضًا على ردود فعل عديدة من المشاهدين المرتبكين بمزاح واحد: «أخرج.. إنه يريد قتلك».