«التموين» تستعد لطرح فرصة استثمارية داخل بني سويف لإقامة مشروع المنطقة اللوجستية

 التموين
التموين

تستعد وزارة التموين، ممثلة في جهاز تنمية التجارة الداخلية، لطرح فرصة استثمارية جديدة داخل محافظة بني سويف لإقامة مشروع المنطقة اللوجستية، التجارية، على مساحة 43 فداناً، في إطار خطة تطوير التجارة الداخلية.

وتساهم المنطقة اللوجستية بمحافظة بني سويف، في توفير العديد من فرص العمل للشباب داخل المحافظة، وتنشيط حركة التجارة الداخلية. 


 أكد وصفي عبد الله، مدير تموين بني سويف، على الانتهاء من تخصيص الأراضي اللازمة لإقامة منطقة لوجيستية، تجارية جديدة بالمنطقة الصناعية في البياضة، والتي ستقام على مساحة 43 فداناً، وذلك تمهيداً لطرحها علي المستثمرين المحتملين، خلال العام الجاري.

 كما أوضح مدير تموين بني سويف، خلال تصريحات سابقة أنه في إطار الاستعدادات لطرح المنطقة اللوجستية في محافظة بني سويف ، على المستثمرين المحتملين، تم الإنتهاء من تخصيص الأرض اللازمة للمنطقة والتي بلغت مساحتها 43 فدانًا في البياضة بالمنطقة الصناعية في بني سويف.
ولفت إلى أن المنطقة اللوجستية بمحافظة بني سويف، سيتم إقامتها بالتعاون مع المحافظة، و وزارتي التموين، والتنمية المحلية، وأيضا جهاز تنمية المشروعات، وجهاز تنمية التجارة الداخلية، و أنه سيتم تحديد التكلفة المالية الإجمالية لهذا المشروع بعد طرح المنطقة على المستثمرين المحتملين.