جواو فيليكس يحصل على البطاقة الحمراء في أولى مشاركاته مع تشيلسي

جواو فيليكس
جواو فيليكس

حصل المهاجم البرتغالي جواو فيليكس، على البطاقة الحمراء، خلال مشاركته الأولى مع تشيلسي أمام فولهام في  المباراة المؤجلة من الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي.

وأشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء للوافد الجديد إلى البريميرليج في الدقيقة 58 من عمر اللقاء، الذي شهد أول أهداف فولهام بأقدام ويليان في الدقيقة 25 ، قبل أن يعدل خاليدو كوليبالي النتيجة للبلوز في الدقيقة 47'، وتمكن كارلوس فينيسيوس من إحراز التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 73.

وجاء تشكيل تشيلسي الذي أعلنه جراهام بوتر المدير الفني للبلوز لمواجهة فولهام كالآتي:
حراسة المرمى: كيبا
الدفاع: تشالوباه - تياجو سيلفا - كاليدو كوليبالي
الوسط: ماتيو كوفاسيتش - لويس هال - دينيس زكريا - سيراز أزبليكويتا
الهجوم: مايسون ماونت - كاي هافرتز - جواو فيليكس
ويحتل تشيلسي المركز العاشر برصيد 25 نقطة في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز فيما يأتي فولام في المركز السابع برصيد 28 نقطة.

وكان قد علق جواو فيليكس، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، على انتقاله إلى نادي تشيلسي الإنجليزي على سبيل الإعارة، قائلا: حلم وأصبح حقيقة.

ووجه النادي الإسباني رسالة إلى لاعبه بعد انتقاله للدوري الإنجليزي، قال فيها: «شكرا لك جواو، مع تمنياتنا لك بالتوفيق في تحدياتك المهنية الجديدة».

وودّع جواو فيليكس أتلتيكو في مباراته ضد برشلونة ، حيث كان قد وصل المهاجم البالغ من العمر 23 عامًا إلى متروبوليتانو في عام 2019 ، بعد رحيل جريزمان إلى برشلونة وكأغلى صفقة في تاريخ النادي حينها قدرت بـ 127 مليون يورو.

ولعب 131 مباراة مع الروجيبلانكا ، وتناوب على بداياته (84) والتبديلات (47) ، وساهم بـ 34 هدفًا و 16 تمريرة حاسمة. لكن علاقته مع سيميوني لم تكن أبدًا هي الأكثر مرونة وقد أدرك اللاعب أن هذا كان يحد منه.

أقرا ايضاً|

جدول ترتيب الدوري بعد تعادل الأهلي مع المصري البورسعيدي