بالفيديو والصور| جزر ماركيساس.. مليئة بالرمال السوداء 

جزر ماركيساس
جزر ماركيساس

 كوكب الأرض مليء بالأماكن الطبيعية الخلابة، وتعد جزر  ماركيساس من أجمل الجزر في العالم، والتي تتكون من رمال سوداء، وأشجار ونباتات خضراء تسر عيون الناظرين لها. 

وتقع جزر ماركيساس على بعد 932 ميلاً (1500 كم) شمال شرق جزيرة تاهيتي وينتشر على 12 جزيرة ، ستة منها فقط مأهولة بالسكان، ويصعب التغلب على جزر ماركيساس ومن المستحيل نسيانها ، فهي مليئة بالثقافة الغنية والتاريخ والمغامرات التي لا نهاية لها. 

من وادي Taipivai وخليج Hatiheu إلى Anaho و Hakaui ، حيث يقع أعلى شلال في جزر تاهيتي ، يتم دعوة المسافرين للاستمتاع بالظواهر الثقافية والطبيعية في الجزر،  المحاطة بالمنحدرات ، سواحل جزر ماركيساس هي مزيج من الشواطئ ذات الرمال السوداء والخلجان الرائعة. 

وفي الغابة المطيرة المورقة، حيث تكمن الآلاف من القطع الأثرية قبل أوروبا، ستكتشف الخيول البرية والماعز وغيرها من الحيوانات الأليفة.

سواء كنت تمارس رياضة المشي لمسافات طويلة أو ركوب الخيل أو في جولة رباعية الدفع ، لا تفوت استكشاف المناظر الطبيعية الخلابة في ماركيساس ، والتي تتميز بشلالات وقمم ووديان وأنهار، وتقع الشواطئ على المحيطات المفتوحة ، وتغطي المواقع الأثرية الجزر ، وتنقلك جولات الطرق الخلفية عبر الأشجار الكثيفة ، والمناظر الرائعة على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام، تبلغ مساحتها 405 أميال مربعة من المتعة لعشاق المغامرة.

لينك الفيديو: