أبرزهم الفخراني والزعيم.. نجوم وقفوا أمام الكاميرات تحت قيادة أبنائهم في الإخراج

الفخراني والزعيم
الفخراني والزعيم

شهدت الفترة الأخيرة وقوف عدد كبير من نجوم الفن أمام الكاميرات في أعمالهم الفنية تحت قيادة وتوقيع أبنائهم الفنانين، وحققت تلك الأعمال نجاحاً كبيرًا، وأثبت هؤلاء المخرجين أنهم موهوبين في منطقة الإخراج.

وأثبتت السنوات الماضية أن التجارب الفنية والجمهور هما المعيار الوحيد لاستمرارية ونجاح أي فنان، سواء كان منتمي إلى عائلة فنية أم لا، وذلك بعد أن واجه عدد كبير منهم اتهامات دائمة بالاعتماد على الواسطة في دخول مجال الفن.

1- رامي عادل إمام:

فكان أبرز هؤلاء المخرجين رامي إمام، ابن الزعيم عادل إمام، والذي تعاون معه في أكثر من عمل وأهمها «الواد محروس بتاع الوزير» الذي طرح في عام 1999 وكان في هذا التوقيت مساعد مخرج.

وانطلق رامي إمام، بعدها في عالم الإخراج وقدم مع والده العديد من المسلسلات والأفلام ومنها: "أمير الظلام" عام 2002، وفيلم "حسن ومرقص" عام 2002، وعلى مستوي الدراما فقدم عام 2012 مسلسل "فرقة ناجي عطا الله"، ومسلسل "العراف" في 2013، و"صاحب السعادة" في 2014، وغيرها من الأعمال.

2- شادي يحيي الفخراني:

عمل كمساعد مخرج في فيلم (الأولة في الغرام) كما أخرج عدد من الأفلام القصيرة، وأخرج أول مسلسل طويل له وهو الخواجة عبد القادر عام 2012، والثاني كان دهشة عام 2014، وأخيراً ونوس عام 2016.

3- أحمد ماجد المصري:

صرح ماجد المصري، لـ "بوابة أخبار اليوم"، أنه يستعد لمسلسل درامي وسيكون من إخراج ابنه أحمد ماجد المصري.

واكد ماجد المصري، إنه سيبدأ في تصوير العمل قريبا، وهو مكون من 6 حلقات سيذاع على إحدى المنصات الإبكترونية.

اقرأ أيضا| دينا: عمرو دياب بيرقصني.. وهذا سر نجاح الراقصات الأجانب في مصر| خاص