بعد غلق التسجيل الإلكتروني..

«التعليم» تحل أزمة تعديل بيانات استمارات امتحان طلاب أولى وثانية ثانوي| مستند

موضوعية
موضوعية

أرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، خطابا عاجلا لجميع المديريات التعليمية في مختلف المحافظات بشأن آليات التعامل مع طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي العام في حال عدم إمكانية تعديل أي بيانات خاصة بهم في استمارة التقدم لامتحانات هذا العام بعدما اغلق الموقع الالكتروني للتسجيل.

حصلت « بوابة اخبار اليوم»، على نسخة من الخطاب الصادر من قبل وزارة التربية والتعليم ، والذي نص علي انه ايماءاً إلى بعض الاستفسارات الواردة إلينا بشأن امتحانات الفصل الدراسي الاول والثاني الثانوي العام ،وحرصاً على تحقيق رغبات ابناؤنا الطلاب ، حيث انه تم غلق الموقع الإلكتروني للاستمارة الإلكترونية لبيانات الطلاب وعدم إمكانية تعديل اي بيانات بها .
يرجى من سيادتكم التوجيه بالتنبيه بالاتي :-

- في حال رغبة الطالب بالصف الاول الثانوي بتغيير مادة اللغة الاجنبية الثانية يتم تسليم الطالب نسخة ورقية من امتحان المادة التي يرغب في أدائها، بعد اخذ اقرار كتابي من الطالب بذلك.

- في حالة رغبة الطالب بالصف الثاني الثانوي تغيير الشعبة من الشعبة الادبية الى الشعبة العلمية ( أو العكس ) يتم تسليم الطالب امتحان ورقي لمواد الشعبة التي يرغب في أداء الامتحان بها بعد أخذ إقرار كتابي منه بذلك.

وذلك على ان يتم تعديل بيانات الطالب من خلال الاستمارة الالكترونية الخاصة به بعد انتهاء امتحانات
الفصل الدراسي الاول .

- وفي حال حدوث عطل تقي أثناء أداء الطالب الامتحان الالكتروني، يتم تسليم الطالب نسخة ورقية من الامتحان بعد تحرير محضر إثبات حالة بالمدرسة من خلال مسئول التطوير التكنولوجي.