نجاح الفريق الطبي بمستشفى المحمودية في إجراء جراحة لمسنة 70 عاماً تعانى من ورم

موضوعيه
موضوعيه

نجح الفريق الطبي بمستشفى المحمودية المركزي بالبحيرة في  إجراء جراحة لمريضة تبلغ من العمر 70 عاماً تعاني من ورم خبيث بالثلث الأوسط من المستقيم متلاصق بعنق الرحم. 
وقال بيان إعلامي لمديرية الصحة بالبحيرة إن المريضة خضعت  للعلاج الكيماوي قبل العملية وقد أجريت لها عملية استئصال المستقيم وجزء من القولون مع استئصال الرحم وقد تم توصيل القولون بفتحه الشرج عن طريق الدباسة .

وقام بإجراء  الجراحة فريق طبي مكون من  الدكتور عيد الجمال - أستاذ جراحة الأورام جامعه الأزهر ، والدكتور محمود بكور - أخصائي الجراحة العامة ، والدكتور سعيد مجاهد - استشاري التخدير، والدكتورة إيمان نور - طبيبة التخدير، وطقم تمريض العمليات .

اقرأ أيضا| صحة البحيرة: تزويد مستشفى الرمد بدمنهور بجهاز YAG Laser

ومن جانبه أشاد  الدكتور هاني جميعة - وكيل وزارة الصحة بالبحيرة بجهود الفريق الطبي المشارك في هذه العملية، وقدم «جميعة»  الشكر للدكتور أحمد الجميل - مدير عام الطب العلاجي بالمديرية ، والدكتور ياسر عاشور - مدير المستشفى وللفريق الطبي والفريق المعاون ، و العاملين بالمستشفى، مثمنًا جهودهم ومتمنيًا لهم المزيد من التقدم  والنجاح، لافتا على اهتمام  الدولة  بتطوير المنظومة الصحية والعلاجية لتقديم خدمات طبية متميزة وخاصة في التخصصات الدقيقة والطارئة .

فيما أكد  الدكتور حمودة الجزار - وكيل المديرية على أن كافة المنشآت الطبية التابعة لمديرية الصحة بالبحيرة ، تعمل على تقديم أعلى مستويات الرعاية الطبية للمواطن المصري ، وخاصة الحالات الحرجة والطارئة. 

ووجه الشكر للفريق الطبي الذي أجرى هذه العملية ، ولكافة العاملين بالمستشفى ، الذين يلتزمون بتطبيق الخطة التصحيحية التي تم وضعها للمستشفى للعمل بأعلى كفاءة ، بما يعود بالنفع على المواطنين .