تفاصيل لقاء محافظ أسوان مع اللاعبين والجهاز الفني ومجلس الإدارة

محافظ أسوان مع اللاعبين والجهاز الفني ومجلس الإدارة
محافظ أسوان مع اللاعبين والجهاز الفني ومجلس الإدارة

التقى اللواء شرف عطية محافظ أسوان مع مجلس إدارة نادي أسوان الرياضي والجهاز الفني بقيادة أيمن الرمادي واللاعبين عقب مران اليوم وعقد اجتماعا مع مجلس الإدارة والمدير الفني.

وطالب اللواء شرف عطية الجميع بالحفاظ على الإستقرار  واستثمار نجاحات الجهاز الفني واللاعبين ويؤكد على العمل المستمر لتوفير كافة متطلبات الفريق الأول لكرة القدم خلال المرحلة المقبلة وسيتم التواصل مع عدة جهات لتوفير مصادر تمويل لفريق الكرة وإنجاز ملف التسويق والحقوق التجارية والإعلانية للنادي.

اقرأ أيضًا | لاعب أسوان يجري جراحة وتر أكيليس بنجاح

من جانبه أكد أيمن الرمادي المدير الفني للفريق على تقديره لاستجابه المحافظ والعمل جنبا إلى جنب مع مجلس إدارة نادى أسوان للحفاظ على نجاحات فريق الكرة وتحقيق طموحات جماهير نادي أسوان.

وطالب محافظ أسوان جميع الأطراف مجلس إدارة والمدير الفني والجهاز واللاعبين بضرورة التوقف عن التصريحات الإعلامية ورفع شعار الهدوء والتركيز والحفاظ على إستقرار الفريق.
تابع المحافظ: « لن نسمح أن يتعرض الفريق لأي هزة إدارية وفنية وعلينا آلا نمنح الفرصة لأي تدخل في إدارة مسيرة الفريق ودعم الفريق ومساندته مسئوليتنا جميعا».

وأضاف محافظ أسوان: « لن نترك النادي يواجه أزماته بمفرده ولن نسمح بأن يكون نادي أسوان حقل تجارب».

 وأصدر محافظ أسوان توجيهاته للأجهزة التنفيذية بالمحافظة للترتيب لعقد عدة إجتماعات عقب العيد القومي للمحافظة مع وزير قطاع الأعمال ومع رجال الأعمال والمستثمرين لبحث سبل الدعم العاجل لنادي أسوان.