مصطفى محمد يقود نانت ضد ليون في الدوري الفرنسي

 مصطفى محمد
مصطفى محمد

أعلن أنطوان كومباريه المدير الفني لفريق نانت الفرنسي، المحترف بين صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد، التشكيل الرسمي الذي يخوض به اللقاء المرتقب ضد نظيره أولمبيك ليون، في الدوري الفرنسي.
يأتي تشكيل نانت الرسمي أمام ليون بالدوري الفرنسي كالآتي:
حراسة المرمى: لا فونت
خط الدفاع: كاستيليتو، كونتونز، جيروتو، ميرلين.
خط الوسط: جيساند، سيسوكو، شيرفيلا.
خط الهجوم: بلاس، سيمون، مصطفى محمد.
ويواجه فريق نانت، نظيره ليون، في مباراة قوية، في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "لا البوجوار" ضمن منافسات الجولة 18 من منافسات بطولة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2022-2023.
يدخل نانت صاحب الأرض والجمهور مباراة اليوم وهو يحتل المركز 15 بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 17 نقطة، جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 8 وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 18 هدفاً وتلقي 24.
بينما يأتي نادي ليون في المركز الـ8 بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 24 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 3 وخسارة 7 مواجهات وتسجيل 27 هدفاً وتلقي 21.
وحقق نادي نانت انتصاراً صعباً أمام أوكسير في الجولة الماضية بالدوري الفرنسي بهدف نظيف ما أسهم في ابتعاد الفريق عن منطقة الهبوط وهو الأمر الذي يسعى من خلاله المدير الفني للفريق في الاستفادة من الحالة الفنية التي يتمتع بها لاعبوه خلال الفترة الأخيرة.
موعد مباراة نانت وليون في الدوري الفرنسي
وتقام المباراة المرتقبة بين فريقي نانت وأوليمبك ليون في الدوري الفرنسي، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.
القنوات الناقلة لمباراة نانت ضد ليون في الدوري الفرنسي
يتم نقل مباريات بطولة الدوري الفرنسي عبر شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية، الناقل الحصري للمسابقة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستذاع مباراة نانت وليون عبر شاشتها.
جدول ترتيب الدوري الفرنسي
يحتل باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 44 نقطة، ويأتي لنس في المركز الثاني برصيد 40 نقطة، فيما يأتي أولمبيك مارسيليا في المركز الثالث برصيد 36 نقطة.
1- باريس سان جيرمان: 44 نقطة.
2- لنس: 40 نقطة.
3- أولمبيك مارسيليا: 36 نقطة.
4- رين: 34 نقطة.
5- موناكو: 33 نقطة.