وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة يتابع أعمال الامتحانات| صور

متابعة ميدانية لأعمال امتحانات نصف العام لسنوات النقل المختلفة
متابعة ميدانية لأعمال امتحانات نصف العام لسنوات النقل المختلفة

في متابعة ميدانية لأعمال امتحانات نصف العام لسنوات النقل المختلفة، وبناءً على تعليمات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازى، واللواء أحمد راشد - محافظ الجيزة، تابع اليوم أشرف سلومة - وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، بعض لجان امتحانات إدارتي أبو النمرس و الحوامدية.

وقد شملت المتابعة للجان مدارس إدارة أبو النمرس :
 منيل شيحة الاعداديه بنات.. بنك أبوظبي الاعداديه بنين وكان فى استقباله سيد عاشور مدير عام الإدارة. 

وشملت المتابعة لمدارس إدارة الحوامدية:
مدارس، "الحوامدية، الزهراء الخاصة عربي، النور للتعليم الأساسي، وحدة أم خنان الابتدائية"، وذلك للاطمئنان على سير امتحانات النقل للتعليم الفني وكان في استقبال مدير تعليم الجيزة، محمد قطب - مدير عام الإدارة، ويحيى أبو شميلة.
وشملت الزيارات متابعة لجان الامتحانات ومناقشة الطلاب فيما قد يقابلهم من عوائق تعوق سير العملية الامتحانية، وكذلك متابعة الكنترولات وأعمال التصحيح ونبه سيادته على ضرورة الإسراع فى عمليات التصحيح أولًا بأول على أن تعلن نتائج كل مرحلة في وقت موحد على مستوى المحافظة. 

كذلك ضرورة إزالة أية عقبات تعوق سير العملية الامتحانية وتوفير جميع متطلباتها وبشكل فوري ويمنع منعًا باتًا حيازة تليفون محمول حتى لو مغلق داخل اللجان، ونبه سيادته على عدم التواجد خارج اللجان ومنع التجمعات بعد انتهاء الامتحانات وتنظيم دخول وخروج الطلاب مع أطيب الأمنيات بالنجاح والتوفيق لجميع أبنائنا الطلاب.