مقدم جوائز جولدن جلوب يُعاني من العنصرية ويكشف سر وجوده بالحفل

جيرود كارمايكل مقدم حفل جوائز جولدن جلوب 2023
جيرود كارمايكل مقدم حفل جوائز جولدن جلوب 2023

كشف النجم جيرود كارمايكل مقدم حفل جوائز جولدن جلوب 2023، أنه يعاني من العنصرية والتفرقة لأصحاب البشرة السمراء بهوليوود قائلًا: سأخبركم لماذا أنا هنا، أنا هنا لأنني أسود، لكني لا أقول إن رابطة هوليوود للصحافة عنصرية، لكن لم يكن لديها عضو أسود واحد منذ موت جورج فلويد، مشيرًا إلى أنه تلقى مبلغًا ضخمًا للغاية قدره 500 ألف دولار للمشاركة في تقديم حفل جوائز جولدن جلوب 2023.

وأضاف جيرود كارمايكل، إنه على الرغم من تاريخ رابطة هوليوود للصحافة فإن المرشحين وغيرهم من الحاضرين هم، أشخاص موهوبون، وأنا معجب بهم، واختتم هذه أمسية مميزة، وأعتقد أن الصناعة تستحق مثل هذه الأمسيات.

ويعد الكوميدي جيرود كارمايكل، أول مقدم حفلات من ذوي البشرة السمراء لجوائز جولدن جلوب في تاريخ جوائز جولدن جلوب.

تقديم حفل جوائز جولدن جلوب 2023

وقام الممثل والكوميديان الأمريكي جيرود كارمايكل بتقديم حفل جوائز الـ Golden Globes، في دورته الـ 80.

جوائز جولدن جلوب 2023
وشهدت ترشيحات جولدن جلوب 2023، منافسة شرسة بين عدد من الأفلام المميزة، فقد شهدت فئة أفضل مسلسل درامي منافسة بين كل من، Better Call Saul The Crown House Of The Dragon ،Ozark ،Severance.

كما شهدت قائمة أفضل فيلم درامي مشاركة كل من، Avatar: The Way of Water، Elvis، The Fabelmans، Tár، Top Gun: Maverick.

وضمت فئة أفضل ممثل في فيلم دراما أوستن بتلر، بريندان فريزر، بيل نيجي، جيريمي بوب هيو جاكمان، بينما ضمت فئة أفضل ممثلة في مسلسل تليفزيوني دراما كل من، إيما دارسي، لورا ليني، إيميلدا ستونتون، هيلاري سوانك، زندايا.

وأقيم حفل توزيع جوائز جولدن جلوب من قبل عدد من الكتاب في سنة 1943، وتتكون جوائز جولدن جلوب إلى 32 جائزة منها، فضل فيلم درامي، أفضل فيلم -موسيقي أو كوميدي، أفضل مخرج، أفضل ممثل لفيلم درامي، أفضل ممثل فيلم موسيقي أو كوميدي، أفضل ممثلة من فيلم دراما، أفضل ممثلة من فيلم موسيقي أو كوميدي، وغيرها من الفئات.

اقرأ أيضا|«مقدم حفل جوائز جولدن جلوب».. يسخر من «توم كروز» لإعادته الجوائز