على غرار الأسطورة.. بلطجية يجبرون شابًا على ارتداء «قميص نوم» بالدقهلية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

على غرار مسلسل الأسطورة، قامت إحدى العائلات بقرية "بهوت" التابعة لمركز نبروه بمحافظة الدقهلية، بخطف شباب من على أحد المقاهي بالقرية، بعد إطلاقهم وابلا من الرصاص مما أدى إلى إصابة أحد رواد المقهى.

اقرأ أيضا | قتلا الزوج عمدًا.. «العشق الحرام» ينتهي الإعدام

واصطحبوا المختطف إلى منطقة تقطن بها فتاة كان قد تقدم لخطبتها ورفضته أسرتها، وقاموا بالاعتداء عليه بالضرب بالأسلحة البيضاء والنارية، عقب ذلك قاموا بنزع ملابسه، وأرغموه على ارتداء"قميص نوم" حريمي، وتصويره وتهديده بعدم الاقتراب من الفتاة مرة أخرى، ثم تركوه بالشارع، وتدخل الأهالي وقاموا بنقله للمستشفى. 

تلقى اللواء مروان حبيب - مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي - مدير المباحث، بورود بلاغ للعقيد آسر البطراوي - مأمور مركز شرطة نبروه، يفيد إصابة شاب بطلق ناري على أحد المقاهي بقرية بهوت التابعة لمركز نبروه واختطاف آخر.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة نبروه إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين قيام مجموعة مسلحة بالهجوم على مقهى وإطلاق نار بشكل عشوائي مما أدى إلى إصابة أحد الشباب ثم قاموا بخطف آخر إلى مكان إقامة  عائلتهم وقاموا بالتعدي عليه وإجباره على ارتداء قميص نوم.

شكل مدير المباحث فريق بحث قاده العميد محمد الحسيني - رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة نبروه بالتنسيق مع ضباط فرع الأمن العام وبتقنين الإجراءات، تمكن ضباط المباحث من إلقاء القبض على اثنين من المتهمين، وجاري ضبط 4 آخرين مشاركين فى الواقعة.