مبادرة «ابدأ حلمك».. أحمد جوحي يكشف تفاصيل فيلم «الحب كده»

فيلم الحب كده
فيلم الحب كده

كشف الفنان أحمد جوحي، تفاصيل مشاركته في فيلم "الحب كده"، من بطولته ومجموعة من خريجي مبادرة "ابدأ حلمك" التي أطلقتها وزارة الثقافة مؤخرًا وحققت نجاحًا كبيرًا.

وقال جوحي، خلال تصريحات تليفزيونية، اليوم الإثنين، أن الفيلم يواصل تصويره حالياً في إحدى اللوكيشنات المخصصة للعمل داخل محافظة القاهرة الكبري، مشيراً أنه من المقرر الانتهاء من التصوير مطلع فبراير 2023 المقبل.

وأضاف أن قصة الفيلم تدور حول الحب الحقيقي الذي يعيش سنوات طويلة وقائم على الود والاحترام المتبادل والثقة بين الطرفين، كما يكشف العمل رحلة الطرفين منذ نشأة الحب بداخلهما والصعوبات التي تواجههما والتي كادت أن تفرقهما ولكن حبهما القوي انتصر في النهاية.

وتابع:" فيلم "الحب كده" يشارك في بطولته محمد حسين، نبيل وليد، وآخرون، تأليف محمد السيد، إخراج مروان البنا ، بالاضافة الى مجموعة من خريجي مبادرة "ابدأ حلمك" التي أطلقتها وزارة الثقافة .

وكانت أعلنت الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة المخرج هشام عطوة، بدء فعاليات «ابدأ حلمك.. السينما بين يديك» بقصر ثقافة الإسماعيلية.

مشروع "إبدأ حلمك.. السينما بين ايديك" هو مشروع قومي لراغبى دراسة السينما وفنونها المختلفة، حيث يتناول المشروع كافة النواحى الفنية لصناعة فيلم سينمائي، كما أن الورشة تستهدف الأطفال لأول مرة إيمانا بأهمية غرس الدور الأدب والثقافة فى أذهان الاطفال من الصغر وهذا ما يستهدفه المشروع كما أنها متاحة لكافة الفئات العمرية والمؤهلات الدراسية علما بأنه لايقل أعمار المشاركين فى ورشة السينما عن ١٦ سنة.

 تتضمن فقرات الافتتاح عرض فيلم تسجيلي عن المشروع ومراحل تنفيذه، وكذلك محاضرات في السيناريو السينمائي للدكتور نادر الرفاعى والدكتور أشرف محمد.

كما تتضمن فعاليات المشروع محاضرات فى "التذوق السينمائي' للمخرج عادل عوض، "مدخل السينما التسجيلىة " للدكتور على شوقى "فنون الإخراج السينمائي"  المخرج أشرف فايق، ومحاضرات عن "أساسيات الإنتاج السينمائي" د. ضياء الدين جابر، بالإضافة لمحاضرة عن "مبادئ الديكور السينمائي" للدكتورة مروة عزب.

اقرأ أيضاً .. عرض فيلم The River  للنجم علي سليمان يناير المقبل