محمد إمام: فيلم «عمهم» الأعلى إيرادًا في مصر والسعودية

محمد إمام
محمد إمام

أعلنت موسوعة ويكيبيديا العالمية عن تسجيل فيلم "عمهم" للنجم محمد إمام، أعلى الإيرادات بدور العرض السينمائية في مصر والسعودية.

ونشر إمام، منشور عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي قائلاً :" الحمد لله فيلم عمهم بقى من أعلى إيرادات السينما في مصر والسعودية  وفقاً لموسوعة ويكيبيديا العالمية". 

إقرأ أيضا - بعد رفع «الموسيقيين» رسوم تصريح الدي جى.. أين تذهب أموال الزيادة؟

وأضاف: "أغنية الفيلم ايه اليوم الحلو_ده من أنجح أغاني سنة 2022 حسب منصة أنغامي شكراً ليكم جميعاً اللي جاي مفاجأة إن شاء الله".

جدير بالذكر أن فيلم "عمهم" لمحمد إمام محمد إمام، حقق نجاحا في دور العرض السينمائية في مصر والوطن العربي مُحققًا إيرادات تخطت 57 مليون جنيه في مصر، و42 مليون ريال في السعودية وذلك بعدما انطلق الفيلم في دور العرض يوم الخميس  الموافق 7 يوليو الماضي. 

وحصد الفيلم فور عرضه بالسينمات إشادات واسعة من النقاد وجمهور السينما وعلى السوشيال ميديا، كما تصدر تريند موقع التغريدات تويتر وكان وقتها اسم محمد إمام وعمهم الأكثر تداولاً وبحثاً بمحركات البحث جوجل. 

وشارك  في الفيلم جانب محمد، كل من "سيد رجب، محمد لطفى، محمد سلام، هدى المفتي، آيتن عامر، باسم سمرة، رياض الخولى، أحمد خالد صالح، محمد ثروت، الشحات مبروك"، الفيلم  من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنياوى.