سهير جودة في ذكرى وفاة مها أبو عوف: حياتها كانت سلسلة من التحديات والمآسي

مها أبوعوف
مها أبوعوف

قالت الإعلامية سهير جودة، إن محرك البحث جوجل قد احتفى بذكرى وفاة النجمة مها أبوعوف، مشيرة: «ناس كتير عاشوا معاها طفولتها وشبابها لكل المراحل، وحتى من لم يعيش معها تلك الفترات قد شاهد الفيديوهات، ومها أبوعوف والـ4M  كانوا جزء أساسي من المجتمع المصري».

وأضافت سهير جودة في برنامجها الذي يحمل اسم «الستات»، والمذاع عبر فضائية «النهار»، قائلة: «عندما توقفت فرقة 4M بدأت الأجيال الجديدة تشاهد فيديوهات ولقاءات تلفزيونية لهم، وظلت مها أبو عوف مستمرة في مشوار التمثيل».

وتابعت: «في ٦ يناير العام الماضي رحلت عن عالمنا الفنانة مها أبو عوف، وكانت بداية مؤلمة للعام ، ومع ذكراها الأولى نستحضر حضورها الراقي وحسها الإنساني والأمومي، كانت فنانة وإنسانة حساسة جدا وصادقة، وشاركت فيما يقرب من 120 عملا فنيا».

وأشارت سهير جودة: «رغم أنها كانت متفائلة وتصدر حالة من البهجة والسعادة لكل من حولها، إلا أن حياتها كانت عبارة عن سلسلة من التحديات الصعبة والمآسي، فتعرضت لصدمة وفاة زوجها عمر خورشيد في حادث أليم، كان لديها استحالة عدم إمكانية الإنجاب، ولكن حلمها تحقق بعد 15 عاما من الصبر، كما أصيبت بالسرطان وقاومت حتى آخر لحظة».

اقرأ أيضاً:- تامر مرسي يقدم العزاء في والدة طارق لطفي | صور