ذبح شريكة حياته وهدد بقتل بناته.. دماء في «عش الزوجية» 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لا يخلو أي منزل من الخلافات الزوجية التي تتعدد أسبابها، وفي بعض الأحيان تنتهي تلك الخلافات بجرائم دموية، مثلما حدث بمحافظة الدقهلية، التي شهدت جريمة قتل بشعة. 

في إحدى قرى مركز نبروه، عاش زوج وزوجته وأطفاله الثلاثة حياة لم تكن سعيدة في أغلب فتراتها، وكانت الخلافات الزوجية، تسيطر على أجواء الحياة طوال الوقت، وتدخل أكثر من مرة الأقارب والمعارف، لرأب الصدع بين الزوجين. 

اقرأ أيضا | ذبح زوجته وهدد أطفاله.. الأمن العام ينقذ «الأشقاء الثلاثة» من سكين والدهم بالدقهلية

احتدمت الخلافات ووصلت الحياة لطريق مسدود، وقرر الزوج أن ينهي تلك الخلافات بطريقة مأساوية، عندما سيطر الشيطان على عقله، وقام بذبح زوجته بسكين، أمام بناته الثلاثة، دون أن تشفع صرخاتهن له، وأنهى خلافاته مع زوجته للأبد بقتلها. 

تناثرت دماء الضحية على الأرض، وظلت تزرف وسط دموع وصرخات صغارها، وتجمع الجيران على صرخات «بنات الضحية»، ولم تتوقف أحداث المشهد المرعب عن هذا الحد، بل احتجز الأب «الشيطان» أطفاله الثلاثة، وخرج بهم من شرفة منزله وهدد بذبحهم. 

لحظات عصيبة عاشها سكان المنطقة، من هول المشهد المأساوي، عندما وقف الأب في «البلكونة» مشهرًا «سكين»، وبصوت عال هدد بذبح بناته «اللي هيقرب هموتهم»، فوقف الجميع عاجزين عن التصدي للمجرم وإنقاذ الضحايا.. وقاموا بإبلاغ الأجهزة الأمنية بتفاصيل الواقعة. 

في غضون دقائق معدودة من ورود البلاغ، انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث، وحاصرت مأمورية مكبرة برئاسة قطاع الأمن العام، بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الدقهلية، المنزل الذي شهد الجريمة البشعة. 

تمكنت القوات من دخول المنزل، الواقع بنطاق مركز شرطة نبروه، وعثرت على جثة المجنى عليها، وبها جرح ذبحى بالرقبة، وتبين تواجد المتهم داخل حجرة أخرى، قام بغلقها من الداخل والوقوف فى شرفتها وبصحبته كريماته الثلاثة أعمارهن «9،6،3» سنوات، حاملاً سلاح أبيض «سكين»، كان بحوزته مهددًا بقتلهم، ومدعيًا تعديه على زوجته لخلافات زوجية بينهما.

ونجحت الأجهزة الأمنية، في السيطرة على المتهم وضبطه، والسلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة، وتحرير بناته الثلاثة.