الاتحاد: مصيلحي يراعي اتفاقه السابق مع الزمالك بشأن مروان عطية.. ولن نستغنى عن محمود علاء 

مروان عطية
مروان عطية

أكد أحمد مصطفى عضو نادي الاتحاد السكندري، أن تذبذب المستوى داخل الفريق الأول لكرة القدم، جاء بعد فترة التوقف الدولي وتجربة عدد من اللاعبين.

وتابع عضو نادي الاتحاد السكندري خلال تصريحات إذاعية: "فريق الاتحاد يتعامل مع كل المباريات بنفس الأهمية، وسيتم دخول مباراة الزمالك بنفس الاستعدادات".

وأضاف مصطفى: "محمد مصيلحي رئيس النادي تحدث مع زوران مانولوفيتش المدير الفني، وأبدى استيائه من المستوى الفني، وطالب بالتركيز بداية من مباراة الزمالك المقبلة".

وأشار عضو الاتحاد السكندري، إلى أن المدير الفني طالب التعاقد مع صفقتين بالإضافة إلى طلبه رحيل عدد من اللاعبين خلال الميركاتو الشتوي.

وعن مروان عطية قال: "الموضوع أخذ أكبر من حجمه، وكان هناك اتفاق ودي بين محمد مصيلحي ومرتضى منصور رئيس الزمالك برحيل اللاعب".

واستطرد: "اللاعب أبدى رغبته إلينا وسوف يتم مناقشة العروض المقدمة للاعب من الزمالك أو الأهلي أو بيراميدز، وسوف يتم اتخاذ القرار الأصلح للنادي، وهناك نادي قدم عرض مادي ولاعبين والآخر عرض مادي فقط، ونميل ناحية البيع بدون لاعبين".

واختتم: "الاتحاد يراعي الاتفاق الودي مع الزمالك، ولكن من يحسم الأمور هي رغبة اللاعب والمقابل المادي، ولن نتنازل عن محمود علاء حتى نهاية التعاقد بنهاية الموسم الجاري".