رغم العطل.. كيف تستخدم أداة توتير «TweetDeck»؟

تويتر
تويتر

كشف عدد كبير من مستخدمي أداة تويتر «تويت دك»، أن كتابة "tweetdeck.com" في شريط عنوان URL للدخول يؤدي إلى حدوث خطأ، إلى أن عنوان tweetdeck.twitter.com يعمل بشكل جيد.

وقال المستخدمون إنهم واجهوا بعض المفاجآت عندما حاولوا تسجيل الدخول إلى TweetDeck اليوم، ولم ينجح الأمر.

وذكر أحد المستخدمين: "عندما بدأت في كتابة كلمة "tweetdeck" في شريط URL الخاص بي، اقترح المتصفح الخاص بي بقية عنوان URL ، tweetdeck.com ، كما اعتدت على ذلك، ولكن بعد الضغط على مفتاح Enter ، استغرق المستعرض الخاص بي بشكل غير متوقع بضع ثوانٍ لمحاولة تحميل TweetDeck ثم أظهر لي رسالة الخطأ هذه على صفحة فارغة إلى حد كبير: «خطأ في الاتصال المنبع أو قطع الاتصال / إعادة التعيين قبل الرؤوس. سبب إعادة التعيين: فشل الاتصال».

وقال أخر: "واجهت نفس الخطأ في ملفي تعريف Chrome مختلفين ثم بدأت في الذعر، و منذ أن استولى Elon Musk على تويتر Twitter، لم أقم بالتغريد بنفس القدر، لكنني ما زلت أعتمد على العديد من أعمدة TweetDeck والتنبيهات كأدوات مهمة لجمع الأخبار لعملي".

وتابع مستخدم أخر قائلا: "استمر TweetDeck في العمل على الرغم من عمليات التسريح الهائلة للعمال على تويتر Twitter التي تركت فرقًا كاملة محطمة، وكنت قلقًا من أن أداة مشاهدة التغريدات المحبوبة لدي أصبحت أحدث شيء على Twitter يختفي تحت ملكية Musk، وتتضمن هذه القائمة بالفعل بعض الخوادم والخدمات المصغرة ، وفي حالة حدوث مزاد مخطط بالفعل ، معدات مطبخ الشركة".

اقرأ ايضا :- خبير: اختراق حساب 200 مليون مستخدم بـ«تويتر» ليس الأول

وبحسب أحد المستخدمين، فقد كتب قائلا: "مما يبعث على الارتياح، أخبرني أحد الزملاء أن TweetDeck كان يعمل لصالحهم، وقد اكتشفنا السبب، واتضح أن التنقل إلى tweetdeck.com يلقي باستمرار بالخطأ الذي كنت أراه ، لكن إدخال tweetdeck.twitter.com يؤدي إلى تحميل TweetDeck بشكل جيد، ويبدو أن هذا يشير إلى أن مشكلة عنوان URL الأقصر هي نوع من مشكلة إعادة التوجيه في نهاية تويتر Twitter".A