تأكيدا على انتقاله للأهلي.. مروان عطية يودع لاعبي الاتحاد السكندري 

مروان عطية
مروان عطية

 قام مروان عطية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري بتوديع زملاءه في الفريق  مساء السبت بعد مباراة المصري ضمن منافسات الدوري الممتاز قبل رحيله في الميركاتو الشتوي الحالي.

وحرص عطية عقب اللقاء على توديع جميع زملائه وأعضاء الجهاز الفني قبل انتقاله للنادي الأهلي. وظهر اللاعب في غرفة الملابس يبكي أثناء توديعه للفريق . 

ومن المقرر أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن صفقة انتقال مروان عطية للنادي الأهلي خلال ساعات . ومن المقرر أن يخضع اللاعب للكشف الطبي قبل الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.


وواصل فريق المصري صحوته ، بعدما حقق فوزاً ثميناً علي الاتحاد ، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب برج العرب بالإسكندرية ، ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من الدوري الممتاز لموسم 2022-2023.

تقدم المصري عن طريق الياس الجلاصي من ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق ، و يدرك عبد الله موسي هدف التعادل للاتحاد في الدقيقة 59 ، قبل أن يسجل مروان حمدي هدف التقدم والفوز للفريق البورسعيدي في الدقيقة 75 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة يقفز فريق المصري للمركز السابع بعدما رفع رصيده الي 17 نقطة ، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 18 نقطة في المركز الخامس .
 

أقرا ايضاً|

صدق أو يجب أن تصدق.. فيورنتينا يجدد عقد لاعبه المتوفي