الزمالك يتقدم ب 3 شكاوى ويطلب حكامًا أجانب

الاستعانة بـ«تيجانا» وقبول اعتذار «جمعة».. ومؤتمر الرعاية غدا

مباراة الزماك والداخلية فجرت من جديد «قصة التحكيم الأجنبى»
مباراة الزماك والداخلية فجرت من جديد «قصة التحكيم الأجنبى»

أعلن مجلس  الزمالك عن 3 شكاوى شهدتها  قرارات المجلس، بعد الجلسة التي عقدها المجلس مساء أمس، وقرر المجلس التقدم بشكوى لوزير الشباب والرياضة ضد اتحاد الكرة،  كما تقرر تقديم شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» والمحكمة الرياضية الدولية فيما يخص أخطاء التحكيم المتعمدة.

وفى نفس الوقت قرر المجلس التقدم بشكوى للشركة المتحدة ضد أحمد شوبير والمطالبة برحيله عن قناة أون تايم سبورتس.. وقرر مجلس إدارة الزمالك مطالبة اتحاد الكرة باستقدام حكام أجانب لإدارة مباريات الزمالك على نفقة الاتحاد، بالإضافة إلى مطالبة الإدارة للاستماع للحديث الذى دار بين حكم الساحة وحكم تقنية الفيديو خلال مباراة الزمالك والداخلية الأخيرة في الدوري.

كما أعلن المجلس  انضمام إسماعيل يوسف نجم القلعة البيضاء السابق للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وأوضح المجلس أن الإدارة كانت ترغب في تواجد إسماعيل يوسف في الجهاز الفني منذ البداية ولكن أسامة نبيه كان متواجدا وقتها في الجهاز الفني الشكر لنبيه على الفترة التي قضاها مع الفريق.


كما أعلن المجلس  قبول اعتذار عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق بعدما تواجد اللاعب في مقر النادي مساء الأمس وعقد جلسه مع المجلس  للاعتذار لهم وللجماهير.


على صعيد آخر طلب البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق من اللاعبين ، مصالحة الجماهير الغاضبة والحزينة في اللقاء المقبل أمام الاتحاد السكندري يوم الاربعاء القادم ضمن منافسات الاسبوع الــ 13 من بطولة الدوري العام، على ارضية ملعب برج العرب..حيث طلب منهم غلق صفحة مباراة الداخلية الأخيرة، ونسيان كل شيء يخص هذا اللقاء، والعمل على اسعاد الجماهير وتحقيق الفوز في اللقاء القادم.

وشدد على أن المباراة القادمة لا تقبل أي خسارة نقاط جديدة، ولابد من التركيز في المباريات القادمة، حيث أكد أن الهدف الأساسي هو الفوز ببطولة الدوري.

وواصل: سنخوض في الايام القادمة عددا من المباريات المضغوطة، ولهذا نحتاج لجهد مضاعف لتحقيق الانتصارات.