الدوري المصري.. «غزل المحلة» من التألق لغياب الإنتصارات والأهداف 

غزل المحلة
غزل المحلة

يشهد الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة بقيادة القبرصي نيكوديموس بابافاسيليو فترة تراجع للنتائج والأداء رغم البداية القوية التي بدأها زعيم الفلاحين في الدوري المصري هذا الموسم .

وبدأ المحلة الموسم الحالي بنتائج إيجابية بتحقيق 5 انتصارات وتعادل وهزيمة في أول 7 مباريات فضلا عن تواجد الفريق داخل المربع الذهبي ليتغني الجميع بالظهور القوي للمحلة وقدرته على المنافسة على مراكز متقدمة هذا الموسم .

وبدأت الأمور تتغير بشكل كامل ابتداءا من الهزيمة أمام فيوتشر في الجولة الثامنة من المسابقة بهدف نظيف حيث لم يحرز المحلة من وقتها اي أهداف ليغيب عن التهديف أخر 5 مباريات وحصد خلالهما نقطتان فقط «تعادلان و3 هزائم» وتلقي 8 أهداف.

ويحتل غزل المحلة حاليا المركز الـ 6 برصيد 18 نقطة من 5 انتصارات و3 تعادلات و4 هزائم وسجل 11 هدفا وتلقت شباكه 15 هدفا .

ولا زال يشهد جدول ترتيب هدافي الدوري المصري للموسم الحالي تواجد أحمد الشيخ لاعب الفريق في الصدارة بتسجيل 7 أهداف .

وفي نفس السياق هدد القبرصي بابافاسيليو مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة بالرحيل عن النادي عقب الهزيمة من بيراميدز برباعية نظيفة ضمن مواجهات الجولة الـ 12 من الدوري المصري الممتاز .

وكشف بابافاسيليو عقب المباراة أن الأزمات المالية التي يمر بها الفريق سببا في تراجع الأداء والنتائج .

وأكد بابافاسيليو :" سأرحل عن غزل المحلة بعد اجتماعي مع مجلس الإدارة  إذا لم يكن في ضمان لإنهاء الأزمات المالية ". 

وأضاف :" مصر كلها كانت تتحدث عن غزل المحلة بفضل الأداء والنتائج، الفريق في الفترة الأخير ومنذ مباراة فيوتشر يمر بالعديد من الأزمات هناك أزمات مالية".

وشدد :" اللاعبين بعيدين عن التركيز ومنشغلين في التفكير بالعروض لعدم حصولهم على المستحقات المالية، نخسر لأسباب غير فنية ". 

«بعد رباعية بيراميدز».. بابافاسيليو يهدد بالرحيل عن غزل المحلة| فيديو