مساعد وزير الداخلية لوسط الصعيد ومدير أمن أسيوط يزوران الكنيسة للتهنئة بعيد الميلاد

مساعد وزير الداخلية ومدير الأمن يزوران الكنيسة للتهنئة بعيد الميلاد المجيد
مساعد وزير الداخلية ومدير الأمن يزوران الكنيسة للتهنئة بعيد الميلاد المجيد

زار اللواء أسعد الذكير مساعد وزير الداخلية لمنطقة وسط الصعيد يرافقه اللواء أحمد جمال مدير أمن أسيوط، اليوم السبت، مطرانية الأقباط الأرثوذوكس والكنيسة الإنجيلية الثانية بحي شرق أسيوط، لتقديم التهنئة للإخوة المسيحيين بمناسبة عيد الميلاد المجيد وكان في استقبالهم نيافة الأنبا يوأنس أسقف أسيوط والبداري وساحل سليم وتوابعهم.

اقرأ أيضا | ضبط 3 تشكيلات عصابية وكشف غموض 64 جريمة وتنفيذ 372 ألف حكم قضائي

وجمع كبير من رجال الدين المسيحيين والمسلمين من أبناء مدينة أسيوط حيث استعرض قيادات الأمن دور الكنيسة في دعم الأمن والتعاون من رجال الشرطة خلال تأمين  الاحتفالات وذلك بسبب دور الوعي الاجتماعي والأمني الذي تدعمه الكنيسة واحترام دور الأمن في حفظ الاستقرار. 

 

ووجه الانبا يوأنس الشكر لقيادات ورجال الأمن علي دورهم في تأمين الاحتفالات موضحاً ان الكنيسة تقدر حجم المعاناة التي يتحملها رجال الأمن في حفظ الاستقرار وتامين الاحتفالات.

 

 وفي نفس السياق توجه مساعد وزير الداخلية ومدير الأمن ومرافقوهم لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الميلاد المجيد للقس رفيق ثابت راعي الكنيسة الإنجيلية الثانية بمدينة أسيوط حيث تجمع العديد من رجال الكنيسة خلال استقبال قيادات ورجال الأمن لمشاركتهم فرحتهم بالعيد.

 

وأكد راعي الكنيسة الإنجيلية أن مصر قوية بوحدة شعبها على مر العصور الذى صنع التاريخ وأثبت للعالم أن المصريين كيان واحد لا يتجزأ، وتربطهم أواصر المحبة وعلاقات الإخوة والوطنية، ويعملون معاً على تنمية الوطن وتحقيق أمنه واستقراره، لافتا أن هذا الوطن الغالي يحتاج إلى تكاتف جميع أبناءه في سبيل تحقيق التنمية.