سماح أنور تعتذر عن «المداح 3» وتدخل «بطن الحوت» في رمضان 2023 | خاص

سماح أنور
سماح أنور

تخوض الفنانة سماح أنور سباق رمضان المقبل 2023 بمسلسل "بطن الحوت".

وقالت سماح أنور في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم" إن مسلسل "بطن الحوت" بطولة الفنان محمد فراج ويشارك في بطولته كلا من أسماء أبو اليزيد، عبد العزيز مخيون، بسمة، وعدد كبير من الفنانين إخراج أحمد فوزى صالح.

طالع المزيد - سماح أنور: لم أتخوف من شخصيتي في «الليلة واللي فيها»| خاص

وأعلنت سماح أنور اعتذارها عن مسلسل "المداح 3" بطولة النجم حمادة هلال.

مسلسل "المداح 3" بطولة الفنان حمادة هلال، ومقرر عرضه في رمضان المقبل، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، ومنهم هبة مجدى، ورانيا فريد شوقي،خالد زكي، خالد سرحان، والعمل من إخراج أحمد سميرفرج.

يذكر أن اخر أعمال سماح أنور مسلسل "الليلة واللي فيه" وتدور أحداثه حول مهندسة ديكور تدعى (رشا) وتجسدها زينة، متزوجة من محمد شاهين في دور رجل أعمال يدعى "أيمن"، ولديها منه طفلان، لكن علاقتهما يصيبها الفتور في الشهور الأخيرة، ليتضح لاحقًا أنه يخون زوجته، فيما تقع هي في الأمر ذاته مع شخص تتعرف عليه في جلسات العلاج النفسي، وفي نفس الليلة تزورها حماتها ثم يعود زوجها من السفر أثناء تواجد صديقها بالداخل.

ومسلسل "الليلة واللي فيها" مكون من 6 حلقات من بطولة زينة، محمد شاهين، مطرب الراب أبي يوسف، سماح أنور، علاء مرسي، آلاء سنان، بكري خالد، وعدد آخر من الفنانين الشباب. من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة في أول تعاون يجمعه بالفنانة زينة.