طاقة النواب: مشاركة الرئيس في احتفالات عيد الميلاد.. رسالة على وحدة مصر ‎‎

تعبيرية
تعبيرية

أكد النائب حسام عوض الله - عضو مجلس النواب وعضو حزب مستقبل وطن أن عيد الميلاد المجيد هو عيد كل المصريين اصبح يحتفل به مسلمين ومسيحين وأن اللحمة الموجودة تظهر جلية في حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، على المشاركة في الاحتفال من داخل الكنيسة، والقاء كلمة تحمل رسالة للمصريين وللعالم أجمع أن هذه هي مصر.

اقرأ أيضا| نائب يوجه سؤالًا لوزير الصحة: هل يعود الحجر الصحي على القادمين من الصين؟

وقال "عوض الله" إن كلمة الرئيس أيضا خلال الحضور للكنيسة أصبحت محل اهتمام المصريين، وتحمل رسائل حول بجميع القضايا عن الأوضاع الراهنة داخل مصر والتداعيات السلبية والخطيرة للأزمة المالية العالمية، خاصة أن الرئيس السيسى بهذا الحديث طمأن كل المصريين على مستقبل مصر الاقتصادى وأزال كل القلق والخوف الذى كان لديهم حول مستقبل مصر.

وأضاف عوض الله، أن زيارة وحضور الرئيس السنوي للاحتفال والقداس هو أيضا رسالة قوية ورداً على محاولات جماعات الشر الشيطانية والخبيثة لقوى الشر والظلام والإرهاب التي تحاول بث بذور الفتنة وشق النسيج الوطنى والذين يحاولون إثارة البلبلة .

وشدد عوض الله أن المصريين يقفون صفاً واحداً خلف القيادة الحكيمة للرئيس السيسى، ومؤسات الدولة المصرية في مواجهة جميع التحديات والمخاطر والمؤامرات الداخلية والخارجية، وفي نفس الوقت الاستمرار في البناء والتنمية لبناء الجمهورية الجديدة.

وأشار عوض الله إلى مشاركة الرئيس السنوية في احتفال عيد الميلاد المجيد أصبح تقليد الذى اتبعه السيسى بحضور قداس عيد الميلاد والتأكيد الدائم على وحدة المصريين وكأهم رسالة يتم توجيهها للعالم، مضيفًا أن المصريين جميعهم على قلب رجل واحد، وهذا ثابت على مر التاريخ، وأن اللحمة الوطنية لن يستطيع أى كيان أن ينال منها، وقدم عوض الله التهنئة إلى قداسة البابا تواضروس الثاني - بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية أقباط مصر وكل المصريين بمناسبة عيد الميلاد المجيد.