صور صادمة للفنانة نور من نهاية فيلم «نبيل الجميل»

نور
نور

قدمت النجمة نور دوراً مميزاً في الفيلم الكوميدي "نبيل الجميل" والذي شاركت في بطولته النجم محمد هنيدي، والذي يتناول هوس النساء بعمليات التجميل ومدى خطورتها عليهن، وذلك من خلال أحداث كوميدية ساخرة.

ومما لفت الجميع هو ظهور نور في المشاهد الأخيرة من الفيلم، وهي مُرتدية فستان الزفاف، وتظهر بملامح صادمة نتيجة خضوعها لعملية تجميل، مما تسببت في صدمة كبيرة لزوجها محمد هنيدي "نبيل" من شكلها المرعب والكوميدي.

وتدور فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل، بطولة الفنان محمد هنيدي، في إطار كوميدي تشويقي، حيث يمتلك دكتور نبيل أخصائي التجميل عيادة للتجميل، ومن خلال تلك العيادة يتعرض للعديد من المواقف، وتحدث بينه وبين نور اللبنانية العديد من المفارقات الكوميدية، وهو من إخراج خالد مرعي.

وتحدث كثير من المفارقات الكوميدية بين نور ومحمد هنيدي، الذي يُقدم شخصية دكتور التجميل "نبيل"، فيما تقدم نور شخصية دكتورة التجميل "علياء" اللذان يعملان معًا في مستشفى استثماري، وينتهي بهما الأمر، حيث يعمل كل منهما في عيادته الخاصة ويحدث بينهما منافسة شديدة تنتهي لصالح هنيدي. 

ويشارك في بطولة فيلم نبيل الجميل كل من محمد هنيدي، نور، محمود حافظ، محمد سلام، محمد ثروت، رحمة أحمد فرج"، وهو من تأليف أمين جمال.

وفي سياق آخر، تُشارك نور اللبنانية في الجزء الثاني من مسلسل "موضوع عائلي" الذي يُعرض عبر منصة شاهد حاليًا، والعمل من بطولة ماجد الكدواني ورنا رئيس، وسماء إبراهيم، ومحمد رضوان وطه دسوقي ومحمد شاهين ومحمد القس، والمسلسل من تأليف كريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي.

أقرأ أيضاً - محمد هنيدي ينتهي من كتابة الجزء الثاني لـ «صعيدي في الجامعة الأمريكية»