نجم هوليوود فى شارع المعز

 النجم چيرارد بتلر
النجم چيرارد بتلر

مايسة أحمد

السفر والترحال من أهم الأشياء التي تزيد من الخبرات وتساعد في الاطلاع على ثقافة الشعوب وعاداتهم وتقاليدهم، فيكتشف الإنسان زوايا جديدة في نفسه ووطنه والعالم بخوضه لتجربة مختلفة ورؤيته مدى الاتفاق والاختلاف بين البشر.

من أبرز وأحدث الزيارات لـ”أم الدنيا” كانت لنجم هوليوود الأسكتلندي الأصل چيرارد بتلر، وصديقته الممثلة مورجان براون، فقد وصلا سرا بدون الإعلان عن زيارتهما لمصر، وكانت إقامتهما في أحد الفنادق بشارع المعز بالقاهرة، وقاما بجولة في خان الخليلي والأهرامات، وحرصا على تناول العديد من المأكولات المصرية الشهيرة، وقام الكثير من الجمهور بإلتقاط الصور التذكارية معهما.

بتلر سافر بعد ذلك إلى الأقصر وانتقل بعدها في رحلة سياحية إلى أسوان  لمدة 4 ليالي، وأكد أن رحلته قام بها بهدف الاستمتاع بدفء الشتاء والطقس المميز في القاهرة والأقصر برفقة صديقته، حيث ظهر النجم في الصور وهو يستقل مركب نيلي في الأقصر، كما استمتع بزيارة أحد مصانع التحف الفرعونية المقلدة والألباستر في البر الغربي، وغنى ورقص مع العمال على أنغام “الأقصر بلدنا”.
حرص الفنان العالمي على شراء الهدايا التذكارية من بازارات البر الغربي، ثم غادر بعدها ليعود إلى بلاده محملا بالكثير من الذكريات عن “أم الدنيا”.

أقرأ أيضًا| حفل جديد لفرقة قصر الغوري للموسيقى العربية ببيت السحيمي