وزير الرياضة يصل العراق لحضور حفل افتتاح خليجي 25

لحظة وصول وزير الشباب والرياضة
لحظة وصول وزير الشباب والرياضة

وصل منذ قليل الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ورئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب ، إلي مدينة البصرة العراقية ، وذلك لحضور حفل افتتاح ومنافسات بطولةِ خليجي 25، وكان في استقباله وزير الشباب والرياضة العراقي و رئيس اللجنة العليا المشرفة على بطولة خليجي 25 " احمد المبرقع".
 
و يلتقي المنتخب السعودي، نظيره اليمني، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات، من بطولة كأس الخليج العربي.
يحتضن ملعب البصرة الدولي القمة المرتقبة في بطولة كأس الخليج العربي، بين المنتخبين السعودي مع نظيره اليمني في تمام الساعة التاسعة إلا الربع، بتوقيت القاهرة.
يدخل منتخب السعودية مباراة نظيره اليمني بالفريق الثاني، في ظل ضغط المباريات الهائل بعد كأس العالم 2022 الذي يحول دون إيقاف المسابقات المحلية مجددًا لمدة تقارب الشهر.
ويسعى المدرب هيرفي رينارد في الوقت نفسه لأن يمنح فرصة اللعب الدولي للمزيد من اللاعبين الشباب، على أن يتولى المدرب سعد الشهري مهمة إدارة "الأخضر" خلال المسابقة.
يسعى منتخب اليمن لأن يترك بصمة جيدة بعد مشاركات مخيبة للآمال في النسخ الماضية من البطولة؛ حيث إنه المنتخب الوحيد الذي لم ينجح في تحقيق كأس الخليج من ضمن المنتخبات المشاركة.
موعد مباراة السعودية واليمن في كأس الخليج 
تقام مباراة السعودية واليمن على ملعب البصرة الدولي مساء اليوم الجمعة 6 يناير 2023.
وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة.
القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليمن في كأس الخليج
العديد من القنوات المفتوحة على قمري نايل سات وعرب سات، لديها حقوق نقل بطولة كأس الخليج العربي، وسيُنقل عبرها مباراة السعودية واليمن.
فيما يمكن متابعة القمة المرتقبة عبر قناة الرياضية العراقية والرابعة العراقية وبي إن سبورتس القطرية المفتوحة، والكأس المفتوحة، وعُمان الرياضية والكويت الرياضية.