اليوم... راحة سلبية للاعبي الإسماعيلي

النادي الإسماعيلي
النادي الإسماعيلي

منح الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة أحمد حسام ميدو، لاعبيه راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة 24 ساعة قبل استكمال استعداداته لمواجهة حرس الحدود ضمن منافسات الدوري العام.

ويستأنف الدراويش تدريباته غدًا الجمعة من أجل التقاط الأنفاس بعد أداء مباراتين فى الساعات الماضية ضد البنك الأهلي بمسابقة الدوري ومستقبل القاهرة الودية للاطمئنان على البدلاء والمستبعدين.

ويحل الإسماعيلي ضيفًا على الفريق العسكري يوم الأحد المقبل فى تمام الساعة الثالثة إلا ربع عصرً على ملعب الكلية الحربية بالقاهرة، فى إطار الجولة الـ 12 من عمر المسابقة المحلية.
 

اقرأ أيضًا| الإسماعيلي يعلن جاهزية كريم عرفات

ومن ناحية أخرى، أصبح كريم عرفات مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، جاهزا للمشاركة مع فريقه فى المباريات المقبلة بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي لحقت به.

وكان اللاعب الشاب قد أنهى برنامجه التأهيلي بعد إصابته بكسر في اليد اليسرى والتي أبعدته عن صفوف فريقه في الفترة الأخيرة.

وشارك ” عرفات ” خلال المباراة الودية التي أقيمت عصر أمس الأربعاء ضد مستقبل القاهرة وانتهت بفوز الدراويش بهدفين مقابل هدفًا أحرزهما فراس شواط وحسن صابر.

ويستعد الإسماعيلي فى الوقت الحالي لمواجهة حرس الحدود يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الثالثة إلا ربع عصرً على ملعب الكلية الحربية بالقاهرة، فى إطار الجولة الـ 12 من عمر المسابقة المحلية.