آخرهم عبدالسلام ..أزمات عصفت بنجوم الوسط الفني

منة شلبى و محمد رمضان وعبدالسلام وشيرين
منة شلبى و محمد رمضان وعبدالسلام وشيرين

شهدت الفترة الأخيرة الكثير من الأزمات التي مرت على العديد من نجوم الوسط الفنى، شملت تعرض البعض للحبس والاتهام في قضايا مخدرات وخلافات شخصية.

كان آخرهم العازف محمد عبدالسلام، حيث تمكنت الأجهزة الأمنية، من إلقاء القبض علية لتنفيذ أحكام قضائية، وذلك في إحدى الأكمنة الأمنية بمنطقة المظلات بالقاهرة، وحرر محضر بالواقعة.

اقرا ايضا | «اتعذبت بمرضها».. حنان ماضي تعلن وفاة شقيقتها

وكانت الفنانة منة شلبى تم إلقاء القبض عليها في نهاية نوفمبر الماضي، أثناء عودتها من الولايات المتحدة الأمريكية، لحيازتها مواد مخدرة يشتبه أنه لمخدر الماريجوانا موجودة داخل حقائبها.

كما أثارت الفنانة  شيرين عبدالوهاب  أيضا جدلا كبيرا من قبل، وذلك بعد أن خرج محاميها ليتهم شقيقها بضربها وحجزها في أحد المستشفيات بسبب تنازلها عن القضايا التي كانت بينها وبين حسام حبيب.

ليخرج شقيقها ويؤكد في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ويقول إنه اضطر إلى إدخال شقيقته المستشفى حتى يتم علاجها من المخدرات التي أدمنتها في الفترة الماضية ، وذلك خوفا منه على شقيقته، وأكدت على كلامه والدتهما.

وتعود شيرين من جديد وتثير الجدل في الساعات الاخيرة بعد انتشار خبر القبض عليها أثناء عودتها الى مصر في مطار بيروت.

وذلك بسبب الفيديو الذى انتشر لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت شيرين وهى تغنى بجانب فضل شاكر في بيته بلبنان، وتم القبض عليها بالمطار مع وزوجها حسام حبيب.

إضافة الى خلافات الفنان محمد رمضان المستمرة والمثيرة للجدل، حيث يستمر خلافه الشهير والقضايا المتبادلة بينه وبين الإعلامي عمرو أديب.

كما شهد العام الماضي أزمة كبرى داخل محافظة الإسكندرية، حينما انتشرت مطالبات بإلغاء حفل رمضان هناك، وهو الأمر الذي رد عليه بالسفر إلى الإسكندرية من أجل التواصل والتفاعل مع الجمهور .