عاجل

ميلان يخطف فوزًا صعبًا أمام ساليرينتانا بالدوري الإيطالي | فيديو

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق فريق ميلان فوزًا صعبًا ولكنه ثمينًا على مضيفه ساليرينتانا، بنتيجة (2-1)، في ملعب أريكي، ضمن منافسات الجولة الـ16 من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

وسجل هدفي ميلان عن طريق كل من "رفائيل لياو، وساندرو توناليً في الدقيقتين 10'15، بينما أحرز "فيديريكو بونازولي" هدف ساليرينتانا بالدقيقة 83.

 

وبهذا الفوز، رفع ميلان رصيده إلى 36 نقطة بالمركز الثاني، بينما تجمد رصيد ساليرينتانا عند 17 نقطة بالمركز الـ12.

ودخل ميلان المباراة بتشكيل مكون من كالتالي: "تاتاروسانو، كالابريا، كالولو، توموري، ثيو هيرنانديز، تونالي، بن ناصر، ساليميريكيرس، دياز، لياو، جيرو".

فيما لعب ساليرينتانا بتشكيل يضم كل من: "أوتشوا، لوفاتو، رادوفانوفيتش، فازيو، سامبيا، كوليبالي، بوهينن، فيلهينا، باراداريتش، بولاي ديا، بياتيك".

واستأنفت اليوم الأربعاء مواجهات بطولة الدوري الايطالي "الكالتشيو"، بعد فترة توقف دامت 7 أسابيع بسبب كأس العالم "مونديال قطر 2022".

اقرأ أيضًا | جدول الدوري الإيطالي.. نابولي يُغرد منفردًا بالصدارة خلال فترة التوقف

ومن المنتظر أن تكون الأنظار شاخصة صوب القمة المرتقبة بين نابولي متصدر الترتيب وإنتر ميلان على ملعب سان سيرو، في تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تكون مذاعة عبر القنوات التالية : " AD SPORTS Premium 1 ، Starz Play App " .

ويتطلع نابولي إلى تحقيق فوزه الـ 12 تواليًا، حيث يتصدر النادي الجنوبي الترتيب العام برصيد 41 نقطة مبتعدًا بفارق 8 نقاط عن أقرب مطارديه ميلان حامل اللقب.

ويسعى إنتر الخامس للعودة للمراكز الأربعة الأوائل المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، لكنه سيواجه مهمة صعبة أمام نابولي الذي لم يخسر في مبارياته الـ 11 الأخيرة في "سيري أ".