إقبال كبير على السلاسل التجارية والمنافذ المشاركة في مبادرة «كلنا واحد»| صور 

موضوعيه
موضوعيه

شهدت السلاسل التجارية والمنافذ، المشاركة في فعاليات المرحلة الثالثة والعشرين من مبادرة «كلنا واحد»، تحت رعاية رئيس الجمهورية، إقبالًا كبيرًا من جانب المواطنين، للاستفادة من العروض والتخفيضات على كافة السلع. 

وكانت وزارة الداخلية، قد أعلنت عن مد المرحلة الـ 23 من مبادرة «كلنا واحد»، حتى نهاية شهر يناير لعام 2023، لتوفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق، بنسبة تصل إلى 60% بالمنافذ والسرادقات الموضحة على الموقع الرسمي لوزارة الداخلية «moi.gov.eg».

وتم الاتفاق مع مسئولي 5 من الكيانات الكبرى والموردين لإطلاق قوافل سيارات مجمعة لبيع السلع الغذائية والمعمرة، تستهدف المناطق الأكثر احتياجًا بعدد من المحافظات التى لا تتوفر بها أفرع السلاسل التجارية ومنافذ البيع، وذلك خلال فترة المبادرة، وذلك بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية، حيث تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة.

وفى ذات السياق، قامت وزارة الداخلية، بالدفع بسيارات منظومة «أمان»، التابعة للوزارة محملة بكميات إضافية من السلع الغذائية، تم إعدادها بجودة عالية بهدف طرحها للمواطنين بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق، وذلك بالمناطق الأكثر احتياجًا بمختلف المحافظات.

اقرأ أيضا| وزير الداخلية مهنئا البابا تواضروس بعيد الميلاد: مناسبة تجمعنا فيها المحبة والمودة