توفيت متأثرة بكسر في الجمجمة بعد سقوط مكبر صوت فوق رأسها...

فتح التحقيقات في واقعة «طفلة المحلة» بعد اتهام أسرتها أحد الأندية بالتسبب في وفاتها

صورة والد الطفلة
صورة والد الطفلة

كتب عصام عمارة 

قررت جهات التحقيق بثان المحلة الكبرى بمحافظة الغربية استدعاء والد الطفلة، ندى وليد، للاستماع الي أقواله في البلاغ الذي تقدم به يتهم فيه مسئولي أحد الأندية بمدينة المحلة الكبرى، بالإهمال والتسبب في إصابة طفلته بكسر بالجمجمة، أثر سقوط سماعة كهربائية للصوت فوق راسها داخل النادي.

 
شهدت مدينة المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، تقدم أسرة التلميذة "ندي وليد"، 12 سنة، ببلاغ رسمي بقسم شرطة ثان الكبري، يتهم فيه مسئولي أحد الأندية بالمدينة بالإهمال والتسبب في إصابتها بكسر في الجمجمة، جراء سقوط مكبر الصوت علي جسدها أثناء الاحتفالات برأس السنة.


وأكد والد التلميذة الضحية، وليد سيف نصار، ويعمل فني، أنه تقدم ببلاغ رسمي بقسم شرطة ثان المحلة الكبرى، اتهم فيه مجلس إدارة النادي الذي شهد الواقعة بالإهمال في التعامل مع حالة ابنته وتركها بين الحياة والموت، وعدم توافر معايير الأمن والأمان داخل أسوار النادي، َمطالبا بفتح تحقيق في الواقعة من قبل الشباب والرياضة، حيث لم يقم أحد من مسئولي النادي بمتابعة حالتها، وأن الإصابة أدت الي ضعف البصر والسمع ولا زالت ترقد بالمستشفى تحت الملاحظة.


مشيرًا إلى أن الحادث وقع أثناء قيام النادي المذكور بعمل احتفالية كبري تزامنا مع ليلة رأس السنة الميلادية، وسقطت سماعة مكبر صوت فوق راس ابنته بسبب وجود سلك كهربائي خاص بالسماعة على الأرض، وعندما لامسته ابنتي أثناء سيرها على الأرض، سقطت السماعة فوقها، وتم نقلها بالإسعاف إلى مستشفى المحلة العام في حالة خطرة جراء ذلك.


وتم إجراء الفحص الطبي وتبين إصابتها بارتجاج بالمخ وكسر بالجمجمة، نتيجة ارتطام مكبرات الصوت والسماعات برأسها، مما تسبب في دخولها في نوبات من الغيبوبة وعدم القدرة علي الإدراك أو السمع بشكل جيد خلال الفترة الماضية.
 

تم تحويل المحضر الي جهات التحقيق التي أصدرت قرارها المتقدم 

اقرأ أيضا| القوى العاملة: 100 فرصة عمل للإناث بمحافظة الغربية