خلاف بين حسن الرداد وإيمي سمير غانم على اختيار اسم مولودهما الأول

الفنان حسن الرداد وزوجته إيمي سميرغانم
الفنان حسن الرداد وزوجته إيمي سميرغانم

رزق الفنان حسن الرداد بطفله الأول من زوجته الفنانة إيمي سميرغانم، وهو أول مولود لهما.

وانهالت التعليقات علي الفنان حسن الرداد وإيمي سميرغانم بالمباركة لهما علي مولودهم الأول، وقد سبق وتحدث حسن الرداد عن الاسم الذي يريد أن يطلقه على طفله.

وجدير بالذكر أن كشف الفنان حسن الرداد في أحد اللقاءات التلفزيونية عن الاسم الذى يريد تسميته لمولود الاول سواء "بنت او ولد"  لو ولد هسميه على اسم أخويا الله يرحمه "فادي" ولو بنت على اسم أمي "فادية".

 

 

ومازال الفنان حسن الرداد والفنانة ايمي سمير غانم  يفكران في اسم مولودهم، إيمي تختار اسم "سمير" وحسن الرداد يختار اسم "فادي"، وخلال ساعات قليلة يتم حسم الجدل علي اسم المولود.

وخلال الفترة الماضية انتشرت أخبار كثيرة عن حمل إيمي خاصة بعد ظهورها المتكرر بملابس واسعة، وحاولت إخفاء بطنها.

واحتفت إيمي سمير غانم بعيد ميلاد حسن الرداد ووجهت له رسالة رومانسية ونشرت صورتهما معا عبر حسابها على Instagram وكتبت: كل سنة وأنت طيب يا أحلي وأجمل حسن، مهما كتبت عنك مش هقدر الاقي كلام يوصف ماشاء الله حبي ليك ... ربنا يحفظك وينجحك وتعمل كل اللي نفسك فيه.

يذكر أن حسن الرداد يعرض له حاليًا فيلم "تحت تهديد السلاح" من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج محمد عبد الرحمن حماقي، بطولة مي عمر، شيرين رضا، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل وعباس أبو الحسن.

أما إيمي سميرغانم تغيب عن جمهورها منذ 2019 عندما قدمت مسلسل "سوبر ميرو" وشاركها في بطولته سمير غانم، حمدي الميرغني، ملك قورة، إنعام سالوسة، وهو من تأليف محمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي.

 

اقرأ أيضا | 

خاص.. إيمي سمير غانم تستقبل مولودها الأول