خاص| خالد زكي يكشف عن دوره في مسلسل الأجهر رمضان 2023

الفنان خالد زكي
الفنان خالد زكي

صرح الفنان خالد زكي، أنه سينضم للسباق الرمضاني المقبل ضمن مسلسلات رمضان 2023 في "مسلسل الأجهر" ولكن كضيف شرف.

وأضاف خالد زكي في تصريح خاص لـ"بوابة أخبار اليوم"، أن مشاركته في "مسلسل الأجهر" ضيف شرف مؤكدًا سعادته بانضمامه للعمل، متمنيًا أن ينال إعجاب جمهوره.

وأشار خالد زكي أنه يتلقى عروضاً فنية خلال الفترة الحالية غير مسلسل الأجهر، ولكنه لم يحسم المشاركة فيها حتى الآن "لسه مفيش تعاقدات رسمية".

جدير بالذكر أنه انتشرت شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تدهور الحالة الصحية للفنان خالد ذكي.

وتواصلت "بوابة أخبار اليوم" مع  الفنان خالد زكي، وأكد أنه بحالة صحية جيدة ولا صحة لهذه الشائعات، مشيرًا إلى أنه لا يعرف مصدرها والهدف من إعادة ترديدها كل فترة.

الحياة الفنية لـخالد زكي 

خالد زكى بدأ مشواره عام 1973 عندما شارك في فيلم مدرسة المراهقين مع فؤاد المهندس وشويكار بعد حصوله على بكالوريوس المعهد العالى للفنون المسرحية، وبعدها انطلق في مسيرته الفنية وشارك في العديد من الأعمال المسرحية والسينمائية والتلفزيونية والإذاعية، وكان شريكاً في صناعة العصر الذهبي للدراما والعديد من الأعمال الهامة خلال مشواره ومراحل عمره، حيث التي تعاون فيها كبار الكتاب والمخرجين والفنانين.

وتدرج خالد زكي من أدوار الشاب إلى أدوار الرجل الناضج ، وشارك في العديد من الأعمال الهامة ومنها الشهد والدموع، وبدارة وهوانم جاردن سيتى ، الطارق، الدوائر المغلقة، ولعبة الأيام، أنا شهيرة أنا الخائن، من أطلق النار على هند علام ، صاحب السعادة ، قوت القلوب ،الاختيار، وغيرها، وفى السينما قدم العديد من الأعمال الهامة ومنها ، حبيبى أصغر منى ، طباخ الرئيس، وش إجرام، السفارة في العمارة، ملاكى اسكندرية، فتح عينيك، وغيرها.

 

اقرأ أيضا|خالد زكي ينفي تدهور حالته الصحية.. ويؤكد: انتظروني على الشاشة قريبًا | خاص