دينا: راضية عن كل أعمالي في 2022 | خاص

دينا
دينا

أبدت الفنانة دينا عن سعادتها لتكريمها في نهاية عام 2022.

وقالت دينا في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم": "أنا راضية عن كل أعمالي في 2022 فقدمت فيها مسلسلي نقل عام وملف سري وحققا نجاحا كبيرا".

وجست دينا في مسلسل "نقل عام" دور الزوجة الثانية لمحمود حميدة والتي أنجبت منه 5 أبناء، وتحدث العديد من الصراعات العائلية خلال الأحداث.

مسلسل "نقل عام" إخراج عادل أديب، بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، نور خالد النبوى، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، وعدد كبير من الفنانين، وتدور أحداثه في 30 حلقة.

كما ظهرت دينا في مسلسل "ملف سري" بدور سيدة تدعى "فريدة"، وهى شخصية أرستقراطية جدا، وكل مشكلتها فى الحياة هى الأموال، ومتزوجة من شخص لا تحبه، وهو الفنان ماجد المصري.

مسلسل "ملف سري" يصنف ضمن أعمال الحركة والإثارة، ويجسد فيه هاني سلامة شخصية "قاضي"، يحقق في قضية مقتل خطيبته، ويلتقي بعائشة بن أحمد، فتبدأ قصة حب بينهما.

"ملف سري" من بطولة، هاني سلامة، ومحسن محي الدين، وماجد المصري، وشيرين، وإدوارد، ومادلين طبر، ونضال الشافعي، وعائشة بن أحمد، وكارولين عزمي، من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسين البلاسي، وإنتاج فنون مصر.